بنود الاتفاق بين قوات سوريا الديمقراطية و الحكومة السورية

جاري التحديث

ستتحول “قوات سوريا الديمقراطية” الى “قوات سورية” تحت مسمى الفيلق الخامس  مع الاحتفاظ بهيكلها كمؤسسة.

الانتشار:

منبج: قوات الحكومة السورية بدأت تنتشر في ريف منبج على خطوط التماس مع مناطق سيطرة ميليشيات المعارضة المسلحة الإرهابية المدعومة من تركيا، حيث تمركزت في قريتي جاموس وريدة، فيما تواصل المجموعات الأخرى انتشارها.

كوباني: القوات الحكومية ستنتشر في المعبر الحدودي مع تركيا وفي نقاط في الشرق وأخرى في الغرب بدءا من الساعة 08.00 صباح الأثنين 13 اكتوبر 2019.

عين عيسى: ستدخل القوات الحكومية من المنصورة والطبقة إلى عين عيسى بريف الرقة الشمالي.

الاتفاق مع الحكومة السورية يضمن دخول الجيش السوري والانتشار على طول الحدود السورية التركية لمؤازرة قوات سوريا الديمقراطية في صد العدوان التركي وتحرير المناطق المحتلة من الجيش التركي ومرتزقته المأجورين.

 

مراسل نورث برس: تحضيرات من قبل قوات الحكومة السورية في مدينة الحسكة، للتوجه بهدف الانتشار على الشريط الحدودي مع تركيا، عقب إطلاق نار كثيف في المدينة على خلفية التوافق بين قسد والحكومة، فيما لا يزال كل طرف منتشراً داخل المدينة في مواقعه

قوات الحكومة السورية تنتشر في المناطق الحدودية: الفارات، عرب حسن الدندلية، الجاموسية، في ريف منبج الغربي، ولا يزال الانتشار على الحدود مع مناطق سيطرة المعارضة المسلحة المدعومة من تركيا.

مراسل نورث برس: القوات الحكومية السورية تنتشر في ريف منبج على خطوط التماس مع مناطق سيطرة فصائل المعارضة المسلحة المدعومة من تركيا، حيث تمركزت في قريتي جاموس وريدة، فيما تواصل المجموعات الأخرى انتشارها

 

الإدارة الذاتية تكشف تفاصيل اتفاقها مع الحكومة السورية

 

بنود الاتفاق بين قوات سوريا الديمقراطية و الحكومة السورية

 

 

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك