إصابة أربع نساء بإطلاق رصاص في حفل زفاف بالقامشلي

أصيبت أربع نساء بجروح متفاوتة بإطلاق رصاص في إحدى حفلات الزفاف بمدينة القامشلي شمالي الحسكة، كما أصيب مواطن وابنه بجروح بانفجار لغم بريف المدينة.

ونقل تلفزيون الخبر الحكومي أنه “خلال الاحتفال بإحدى حفلات الزفاف في حارة طي بمدينة القامشلي قام أحد الأشخاص بإطلاق الرصاص من بندقية آلية وبيد واحدة ما أدى لإصابة أربع نساء بجروح متفاوتة”.

وتابع “الحادثة أدت لحالة من الهلع والخوف في صفوف المحتفلين وتحول حفل الزفاف إلى مأتم حزين، حيث تم نقل جميع المصابات إلى الهيئة العامة لمستشفى القامشلي الوطني لتلقي العلاج”.

كما و “إصيب مواطن مع ابنه بجروح متفاوتة الخطورة في انفجار لغم أرضي في قرية العوينة جنوبي شرقي مدينة القامشلي”.

وقال مدير عام الهيئة العامة لمشفى القامشلي الوطني الدكتور عمر العاكوب ” وصل إلى الهيئة العامة لمشفى القامشلي مساء الأربعاء أربع نساء مصابات بطلقات نارية في مختلف أنحاء الجسم ومن مسافة قريبة”.

وتابع العاكوب “المصابات هن دلال يوسف عثمان 25 سنة طلق ناري في الصدر و حالتها مستقرة حالياً ، و وضحة المحمد 60 سنة و فاطمة الحمود 50 سنة و ملكة الحسن 18 سنة و جميعهن إصابتهن في اليدين و القدمين “.

وأشار العاكوب إلى “وصول يوسف أحمد الجربوع 39 سنة و ابنه حسان 14 سنة إلى الهيئة العامة للمشفى القامشلي مصابين بعدد من الشظايا بانفجار لغم أرضي في قرية العوينة حيث مازالا يتلقيان العلاج ضمن الهيئة”.

من جانب أخر قتل الشابين مالك خليل البدر و عبدالله احمد السليم و الأخير هو عنصر متطوع في صفوف قوات “الاسايش” من أهالي قرية تل مشحن أثناء محاولتهما زرع لغم أرضي بين قريتي تل مشحن و الشعفانية بريف بلدة اليعربية شرقي الحسكة .

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات