جماعة مسلحة تتبنى مقتل 7 من مسلحي فصائل موالية لأنقرة بريف حلب

اعلنت جماعة مسلحة تطلق على نفسها اسم “قوات تحرير عفرين” أنهم تمكنوا من قتل 7 من عناصر لفصائل مسلحة موالية لأنقرة في عفرين ومارع، وأصابت 6 آحرين بجروح.

نص البيان:

“تواصل قواتنا تنفيذ العمليات العسكرية ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين ومحيطها،. وفي هذا الإطار بتاريخ 5 نيسان تم استهداف الاحتلال بعدة عمليات نوعية متواصلة :

بتاريخ 05 نيسان الجاري، استهدفت قواتنا بعبوة ناسفة عربة عسكرية كانت تقل عدد من مرتزقة “جماعة المرتزق عبد الله حلاوة” التابعة لفرقة الحمزة على الطريق الواصل بين قريتي كيمارا وبرادة التابعتين لناحية شيراوا، حيث قُتل ثلاثة مرتزقة وأصيب اثنين آخرين بجروح، وتم تدمير العربة. إثر ذلك، تدخل عدد من المرتزقة لاسعاف الجرحى ونقل القتلى، حيث قامت قواتنا باستهدافهم، مما أدى إلى مقتل مرتزق وإصابة مرتزق آخر بجروح.

بتاريخ 5 من نيسان، استهدفت قواتنا نقطة لتمركز مرتزقة ما تسمى “فرقة الحمزة” في قرية براد التابعة لناحية شيراوا، حيث تم تأكيد مقتل مرتزقين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

بتاريخ 05 نيسان، نفذت إحدى مجموعاتنا عملية قنص استهدفت أحد مرتزقة الاحتلال التركي في قرية تل مالد التابعة لبلدة مارع، حيث قُتل مرتزق.

وبنتيجة تلك العمليات، قُتل سبعة مرتزقة وأُصيب ستة آخرين بجروح، و تدمير سيارة بالكامل”.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك