قوات سوريا الديمقراطية تتعهد بتحرير عفرين من تنظيم الدولة كما حررت الباغوز

نظمت قوات سوريا الديمقراطية احتفالية، بمناسبة القضاء على تنظيم الدولة الإسلامية. وخلال الحفلة تم تكريم القوات التي شاركت في القضاء على داعش عبر تقديم دروع تذكارية لهم كما ألقيت كلمات أكدت بأن “داعش لا يزال يتواجد في عفرين ويجب القضاء عليه”.

وألقيت كلمات من قبل الناطقة باسم حملة عاصفة الجزيرة التي أطلقتها قوات سوريا الديمقراطية ليلى العبدالله والقيادية في وحدات حماية المرأة جيان عفرين.

باركت الكلمات نصر قوات سوريا الديمقراطية على مرتزقة داعش، وأن النصر هو نصر لكافة الشرق الأوسط “وللنساء خاصةً”. وأكدت الكلمات بأنه بفضل قوات سوريا الديمقراطية تم القضاء على مرتزقة داعش التي كانت تشكل خطراً على العالم كله وإن هذا “الانتصار سيبقى خالداً في التاريخ بحروفٍ من ذهب”.

وأشارت الكلمات بأن الحرب ضد داعش “لم تنتهي بعد، فهو لايزال يتواجد في عفرين، نحن دخلنا في مرحلة جديدة في الحرب ضد داعش، لذا يتوجب علينا أن نرفع من وتيرة النضال”.

من جهة أخرى أكد الناطق الرسمي باسم مجلس منبج العسكري شرفان درويش خلال كلمة ألقاها في احتفالية لمقاتلي ومقاتلات مجلس منبج العسكري “أن المقاتلين الذين هزموا مرتزقة داعش قادرين على كسر أي هجمات أخرى وصد أي طامع بخيرات البلد” وذلك في إشارة للتهديدات التركية.

وعبر شرفان عن فخره بمشاركة مجلس منبج العسكري في معركة القضاء على الإرهاب “كونه بات يمثل جزء من النصر”، وأكد أن الانتصار على مرتزقة داعش هو ميراث لكل العالم، إذ أصبح العالم أكثر أمناً بعد القضاء على جزء كبير من الإرهاب الذي كان يهدد العالم بأجمعه”.

ولفت شرفان إلى أن “ملحمة كوباني” كانت أولى انكسارات مرتزقة داعش، واستذكر الشهداء الذين حاربوا في أزقة كوباني ومنها إلى مدينة منبج والرقة “أمثال الشهيد أبو ليلى وأبو أمجد، فقد استشهدوا وهم على يقين بأن رفاقهم سيواصلون النضال حتى القضاء على مرتزقة داعش عسكرياً”.

وحث شرفان درويش المقاتلين على المزيد من العمل والتنظيم “للحفاظ على النصر”، وأكد أن المقاتلين الذين هزموا مرتزقة داعش “قادرين على كسر أي هجمات أخرى وصد أي طامع بخيرات البلد”.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك