قتيل وجريحان في انفجارين متزامنين في “منبج” السورية

أصيب شخصان على الأقل بجروح وقتل آخر في انفجارين متزامنين في مدينة منبج في ريف حلب. وبحسب بيان من القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في منبج فإنّ الانفجارين نجما عن زرع عبوتين ناسفتين في حي السراب، حيث انفجرت العبوة الأولى بالقرب من مدرسة قصر بنات العرب في تمام الساعة الحادية عشر وأربع و عشرون دقيقة ليلأً أدت لإصابة ثلاثة أشخاص مدني وعسكريان و قتل أحد العسكريين فيما انفجرت العبوة الناسفة الثانية بالقرب من دوار الدلو بتمام الساعة الحادية عشر وخمس و عشرون دقيقة دون أن تخلف أية أضرار بشرية.

 

بيان صادر عن القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في منبج

إلى شعبنا و الرأي العام :

أقدم المرتزقة الارهابيون اليوم قبل منتصف الليل، على زرع عبوتين ناسفتين في مدينة منبج، بحي السراب، لمحاولة زعزعة الاستقرار و الأمن في المدينة.
حيث انفجرت العبوة الأولى بالقرب من مدرسة قصر بنات العرب بتمام الساعة الحادية عشر و أربع و عشرون دقيقة ليلأً أصيب على إثرها ثلاثة أشخص بجروح متفاوتة، أحدهم مدني و اثنان عسكريان.
و انفجرت العبوة الناسفة الثانية بالقرب من دوار الدلو، بتمام الساعة الحادية عشر و خمس و عشرون دقيقة، دون أن تخلف أية أضرار بشرية.
إننا في قوى الأمن الداخلي بمدينة منبج نعاهد شعبنا بأن هذه الأفعال الجبانة الإرهابية لن تزيدنا إلا إصراراً على اكمال طريق الشهداء، و حفظ الأمن بكل الامكانات المتاحة، و نعد شعبنا بأننا سنلاحق المرتزقة الإرهابيين و خلاياهم النائمة لينالوا جزاء كل أفعالهم.

القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في منبج

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات