مستغلة انشغال الإعلام والدول بأحداث غزة .. تركيا تشن اعنف الهجمات وتستهدف عشرات المدن والبلدات السورية

يواصل سلاح الجو والمدفعية التركية قصف المدن والبلدات والقرى السورية مستهدفا المراكز الحيوية والبنية التحتية ووسائل حياة وعيش المواطنين.

وكثفت تركيا من قصفها اليوم مستغلة انشغال الدول ووسائل الإعلام العالمية بما يجري في غزة والاشتباكات بين الاسرائيليين والفلسطينين.

وخلال الساعات الأخيرة استهدف الجيش التركي عشرات القرى والبلدات السورية.

في محافظة الحسكة استهدفت تركيا حقلي عودة وكرداهول شرق ناحية تربه سبيه.

في ديريك طال القصف حقل نفط بالقرب من قرية تقل بقل ومركزا لقوى الأمن ومحطة نفط في محيط قرية حمزه بك وقريتي كركي شامو وزور آفا، ومركز قوات أسايش قرى كوجرات ومحيط قرى زور آفا وتل جهان وروتان اضافة لقرى تل حرمل والأسدية ومشيرفه الواقعين في الريف الشمالي لناحية زكران وقرية الربيعات في الريف الجنوبي.

كما طال القصف قريتي جولدارا وهرمي شيخو في ريف ناحية عامودا الشرقي. ومحطة عودة للغاز في ريف ناحية تربه سبيه الشرقي.

وطال القصف قرى الطويلة وتل طويل والكوزلية بالريف الغربي لناحية تل تمر بالإضافة إلى قرية الدردارة بالريف الشمالي لناحية تل تمر.

في محافظة الرقة تم استهداف مركز ناحية عين عيسى والطريق الدولي M4

في ريف حلب تم استهداف قرى تل شعير وسيلم وخرخري في ريف كوباني الغربي، وقريتي خربيسان وكوران في ريف كوباني الشرقي. وقصف طال محيط ناحية تل رفعت، بالإضافة إلى قرى شيخ عيسى وبيلونية، ومطار منغ وعين دقنة، وسموقة في منطقة الشهباء. وقريتي آقيبة ومياسة وقرية صوغانكة في ريف ناحية شيراوا. وقريتي “الصيادة والجات “بالريف الشمالي لمدينة منبج.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك