“الشرطة العسكرية” تقتل رجل مسن من ذوي الاحتياجات الخاصة .. معاق في رجله وعينه

اتهمت عائلة المواطن “فيصل علي الحلبوني ” جهاز الشرطة العسكرية بالوقوف وراء قتله، حيث كان متواجداً في مكان عمله في قرية ستارو في منطقة عفرين في ريف حلب.

وقالت “فاطمة” وهي ابنة “فيصل”، وصهره “محمد كريدي”: أنّ عناصر من جهاز الشرطة طلبوا منهم التوجه للمشفى العسكري في عفرين للتعرف على رجل مصاب بطلقة في الرأس، وحينما وصلوا المشفى كان يلفظ أنفاسه الأخيرة، وتوفي بعد ذلك بوقت قصير.

ويقول “محمد كريدي” وهو صهر الضحية (زوج أبنته الكبرى): إنّه عاد لمقر الشرطة العسكرية للاستفسار عن سبب وفاة عمه، وسمع عدة روايات منهم ،من قال: أنّه توفي في حملة مداهمة لأحد مقرات تجار المخدرات، آخرون قالوا: أنّه أصيب أثناء مقاومته الاعتقال، وقالوا كذلك: أنّه قتل أثناء حملة مداهمة لأحد مقرات داعش … يضيف كريدي أنّ عمه معاق في رجليه (أحد ساقيه قصيرة ب 10 سنتمر نتيجة إصابة سابقة، إضافة لإصابة في عينه اليمنى افقدته البصر بها) وأنّ عمره 60 عاماً بالكاد قادر على المشي، فكيف سيتاجر بالمخدرات، أو ينضم لداعش؟

وحمل كريدي مسؤولية مقتل والد زوجته لجهاز الشرطة العسكرية، مؤكدا أنّ عملية القتل تمت عن قصد برصاصة في رأس من مكان قريب وأنّ العديد من الشهود أخبروه: أنّ الشرطة العسكرية قتلته لتواجده في مكان قريب من مكان عمله. ولم يتم اقتحام مكان عمله.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك