حلب.. مقتل طفلة دهستها مدرعة تركية

قتلت طفلة تبلغ خمس سنوات، نتيجة دهسها من قبل مدرعة عسكرية تركية في محيط قرية النيرب جنوب شرقي مدينة حلب شمالي سوريا.
وقال مصدر محلي، إنّ عربة مصفحة تابعة للقوات التركية دهست، صباح اليوم الاثنين، الطفلة “سيما مصطفى النبهان” أثناء توجهها إلى القاعدة العسكرية المتواجدة في أطراف البلدة.
وأوضح المصدر، أنّ “الطفلة كانت تلعب أمام منزل ذويها الذي يقع على الشارع العام أثناء مرور المصفحة فدهستها عن غير قصد، دون أن تتوقف أو تنظر ما حل بالطفلة ولم تحاول حتى إسعافها”.

وفي الـ27 من يونيو من عام 2020 الماضي، دهست عربة مصفحة رجلا على متن دراجة نارية أثناء مرور رتل عسكري للقوات التركية في مدينة جرابلس بريف حلب الشمال، ما أدى إلى مقتله على الفور.
وسبقها بحوالي شهر، مقتل الشاب “إبراهيم حمدو يوسف” في مدينة مارع بريف حلب الشمالي دهسا بواسطة مدرعة تركية وهو من مواليد بلدة جبرين شمال حلب، ويبلغ من العمر 25 عاما متزوج ولديه ولد، وهو عنصر “كوماندوس” ضمن البحوث العلمية شرق مدينة أعزاز
وكان قد أصيب طفل يدعى “محمود محمد العمر” يبلغ من العمر ثلاث سنوات بجروح بليغة إثر دهسه من قبل عربة عسكرية تركية عن طريق الخطأ، في بلدة رحاب بريف حلب الغربي في الـ 21 من أكتوبر من عام 2020 الماضي.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات