عفرين: مقتل جنديين تركيين

اعلنت وحدات حماية الشعب والمرأة إنها نفذت عملية نوعية في مدينة عفرين ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته أدت لمقتل اثنين من جيش الاحتلال و5 من عناصر الفصائل المسلحة وإصابة 6 آخرين بجراح.
وفي إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين نفذت وحدات حماية الشعب والمرأة سلسلة عمليات نوعية ضد جيش التركي وعناصر الفصائل المسلحة التابعة لها، ومنها تنفيذ عملية صباح اليوم الخميس في حي عفرين القديمة بمدينة عفرين أدت لمقتل اثنين من عناصر الجيش التركي و5 من عناصر الفصائل المسلحة  وإصابة 6 آخرين بجراح.
هذا وأكدت مصادر محلية من داخل عفرين أن جيش الاحتلال التركي والفصائل المسلحة التابعة لها باتوا في حالة خوف شديدة جراء ازدياد العمليات التي تستهدفهم من قبل وحدات الحماية، وبأن عناصر الفصائل المسلحة  من شدة خوفهم ولدى تمشيط منطقة ما يقوموت بقصف المنازل، التي يشكون بتواجد وحدات الحماية فيها، بشكل مكثف من بعيد ولا يجرؤون على الاقتراب منها إلا بعد تدميرها.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات