ثالث مذبحة بالسكاكين والرصاص ضحيتها هذه المرة 7 أشخاص في بادية بلدة عياش بريف ديرالزور

في ثالث حادثة منذ بداية الشهر الجاري، قُتل 7 مدنيين رمياً بالرصاص من قبل “مجهولين” في بادية بلدة عياش بريف دير الزور فجر يوم الثلاثاء ضمن المناطق الخاضعة لسيطرة قوات الحكومة السورية شمال البلاد.

وتم التعرف على جثث الضحايا وهم : هاشم المحمد الحاج، رشيد المحمد الحاج، محمد الخضر السلوم، عيد الخضر السلوم وابنه، موسى الدرك، فراس موسى الدرك.

وقالت مصادر من أقارب الضحايا إن الضحايا قتلوا بإطلاق نار والسكاكين.

في 10 يناير الجاري قُتل 6 مدنيين أثناء رعيهم الأغنام في بلدتي «عبيسان» و «مخلف» بمحافظة حلب الخاضعة لسيطرة قوات الحكومة السورية شمال البلاد، وهم: حميد الجنيد، حسين المحمود، محمد المحمود، حمود الجربان، موسى العيسى، الشيخ موسى

وفي الخامس من يناير قُتل 27 مدنيين أثناء رعيهم الأغنام في بلدتي «معدان» و «سبخة» بمحافظة الرقة الخاضعة لسيطرة قوات الحكومة السورية شمال شرق البلاد.

الضحايا قتلوا بإطلاق نار أثناء رعيهم الأغنام في قرية الجبلي التابعة لمنطقة السبخة (30 كم شرق مدينة الرقة)، مشيرة أن الجثث نقلت إلى الطب الشرعي في منطقة الشريدة الغربية.

وكان ذوي الضحايا فقدوا الاتصال بهم في بادية السخنة السبت، وعثروا على جثثهم مقتولين بطلق في الرأس، مضيفين أن عدد القتلى بلغ 27 . الحادثة تم الإبلاغ عنها بعد نجاة طفلين كانوا مع ذويهم.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات