مذبحة بالسكاكين والرصاص راح ضحيتها 6 مدنيين في ريف حلب بسوريا وفقدان 4 آخرين

في ثاني حادثة خلال هذا الاسبوع، قُتل 6 مدنيين أثناء رعيهم الأغنام في بلدتي «عبيسان» و «مخلف» بمحافظة حلب الخاضعة لسيطرة قوات الحكومة السورية شمال البلاد.

وقالت مصادر من أقارب الضحايا إن الضحايا قتلوا ذبحا وبإطلاق نار أثناء رعيهم للأغنام.

وتمكنا من توثيق أسماء المدنيين القتلى وهم : حميد الجنيد، حسين المحمود، محمد المحمود، حمود الجربان، موسى العيسى، الشيخ موسى

في الخامس من يناير قُتل 27 مدنيين أثناء رعيهم الأغنام في بلدتي «معدان» و «سبخة» بمحافظة الرقة الخاضعة لسيطرة قوات الحكومة السورية شمال شرق البلاد.

وقالت مصادر من أقارب الضحايا إن الضحايا قتلوا بإطلاق نار أثناء رعيهم الأغنام في قرية الجبلي التابعة لمنطقة السبخة (30 كم شرق مدينة الرقة)، مشيرة أن الجثث نقلت إلى الطب الشرعي في منطقة الشريدة الغربية.

وأضافت المصادر أن طفلين نجيا من حادثة القتل الجماعي وأبلغوا عن الجريمة ومكان الجثث، مرجحين أنها كانت بهدف السرقة حيث فقدت سيارة الشحن التي كانت معهم، فيما لم يسرق المهاجموان أغناما من الضحايا.

و أشارت مصادر محلية أن ذوي الضحايا فقدوا الاتصال بهم في بادية السخنة السبت، وعثروا على جثثهم مقتولين بطلق في الرأس، مضيفين أن عدد القتلى بلغ 27 . الحادثة تم الإبلاغ عنها بعد نجاة طفلين كانوا مع ذويهم.

مذبحة بالسكاكين والرصاص راح ضحيتها 27 راعياً في الرقة بسوريا وفقدان 10 آخرين

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك