الإدارة الذاتية تقيد حركة الشاحنات، والدراجات النارية فترة “عيد الميلاد”

اتخذت الإدارة الذاتية عدة إجراءات في فترة احتفالات عيد الميلاد، ورأس السّنة الميلاديّة، وذلك بهدف حفظ الأمن والأمان في المنطقة بحسب بيان من ” القيادة العامّة لقوى الأمن الدّاخليّ بشمال وشرق سوريّا”.

وأصدرتِ القيادةُ العامّة لقوى الأمن الدّاخلي لشمال وشرق سوريا بياناً بهذا الخصوص جاء فيه:

“نتقدّم بأطيب التّهاني والتّمنيات لعموم أبناء شعبنا بمناسبة اقتراب عيد الميلاد المجيد، وحلول عيد رأس السّنة الميلاديّة، ونتمنّى مرور هذه الأعياد وسط أجواء يسودها الأمن و الأمان.

وعلى ذلك يرجى التّقيّد بالإجراءَات التّالية: بخصوص احتفالات عيد الميلاد وعيد رأس السّنة الميلاديّة، وكلّ عام وأنتم بخير:

1- يُمنع دخول الشّاحنات والصّهاريج بكافّة أحجامها وأنواعها (المتوسّطة والكبيرة)،القادمة من المناطق الغير خاضعة لسيطرة الإدارة الذاتية إلى المدن والبلدات الخاضعة لسيطرة الإدارة الذاتية من السّاعة السّادسة صباحاً من يوم السّبت الموافق 28/12/2019، و لغاية السّاعة السّادسة صباحاً من يوم الأربعاء الموافق بتاريخ 1/1/2020.

2- يُمنع التّجوّل بالدّراجات النّاريّة بكافّة أنواعها حتّى العسكريّة منها، من السّاعة 6:00 صباحاً من يوم السّبت الموافق بتاريخ 28/12/2019، ولغاية السّاعة السّادسة صباحاً من يوم الأربعاء الموافق بتاريخ 1/1/2020.

3- بخصوص المعابر يتمّ إيقاف جميع السّيّارات والمركبات من السّاعة السّادسة صباحاً من يوم السّبت الموافق بتاريخ 28/12/2019، ولغاية السّاعة السّادسة صباحاً من يوم الأربعاء الموافق بتاريخ 1/1/2020.

4- خارج القوانين والأنظمة النّافذة يُمنع إطلاق الأعيرة النّارية من قبل المواطنين والقوّات العسكريّة والأمنيّة تحتَ طائلة المُحاسبة والمساءلة القانونيّة”.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات