نساء داعش يحاولن نحر عامل بمخيم الهول

حاولت نساء من داعش في مخيم الهول يوم الأحد نحر عامل “دفن الموتى” في مخيم الهول ضمن حالة من التمرد يشهدها المخيم.

وتعرض عبد الرحمن عزيز في العقد الثالث من العمر، ويعمل على دفن الموتى ضمن مخيم الهول، لمحاولة الاغتيال على يد نساء داعش، وأُصيب على إثرها بجروح بليغة في الرقبة، ونُقل على إثرها إلى النقطة الطبية لتلقي العلاج، وبحسب الكادر الطبي فإن وضعه حرج.

وحول تفاصيل محاولة اغتيال النازح عبد الرحمن في المخيم، أشارت القوى الأمنية في المخيم لقيام بعض نسوة من داعش بمحاولة نحر عامل دفن الموتى في المجلس العراقي عبد الرحمن عزيز ضمن خيمته، وبيّنت أن عمليات البحث والتحري حول ملابسات وأسباب هذه الواقعة مستمرة.

وعن حالة الشاب عبد الرحمن عزيز، وصف الأطباء في النقطة الطبية في مخيم الهول بأن حالته حرجة، نتيجة تعرضه للنحر في الرقبة، وانقطاع بعض الحبال الصوتية والأوردة والشرايين، وبأنه دخل في غيبوبة.

وعثرت قوات الأمن الداخلي، أمس السبت 5 تشرين الأول على جثة امرأة داعشية في القطاع الثامن الذي يضم نساء وأطفال داعش السوريين في مخيم الهول، وبحسب التحقيقات فإنها قُتلت على يد النسوة الداعشيات اللواتي يقمن بمحاسبة كل من يخالف فكر داعش المتطرف سراً.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات