تفكيك سيارة وصهريج مفخخ في مدينة رأس العين غربي الحسكة

قالت “قوات الأمن الداخلي” في مدينة سري كانيه الحدودية مع تركيا الثلاثاء، إنها تمكنت تفكيك مركبتين كانتا معتدا للتفجير.
السيارة الأولى من نوع ” فان” كانت مُعدة للتفجير ومركونة على طريق صوامع السفح قبل أن تعمل الفرق الهندسية على تفكيكها وإبطال مفعولها في ساعات الصباح.
المركبة الثانية هي صهريج معدة لنقل المياه ضبطت مفخخة ومُعدة للتفجير كانت محمل بكميات كبيرة من المتفجرات ومركونة على طريق قرية المناجير غرب المدينة.
من جهة أخرى كشف المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب عن حصيلة حملة تمشيط نفذتها ضد خلايا داعش ما بين مدينتي الحسكة والشدادي، والتي أسفرت عن مقتل 3 عناصر والاستيلاء على كميات من الأسلحة والذخائر والمتفجرات.
وقالت الوحدت عبر بيان “بتاريخ 4- 8 – 2019 جرت حملة تمشيط واسعة للقبض على خلايا داعش النائمة والتي ازداد نشاطها بعد التهديدات التركية بالهجوم على المنطقة. في المحصلة وخلال عمليات البحث والتمشيط ومداهمة بعض أوكار المرتزقة قتل 3 من إرهابيي داعش، واستيلاء وحداتنا على معدات جاهزة لشن الهجمات والتفجيرات. وهذه محصلة ما استولينا عليه: ” 2 سلاح BKS، 4000 رصاصة وعدة زناجير، 75 لغم، 1 قاذف B 7 و 37 صاروخ لقاذقة B 7 و 33 حشوة، 1 سلاح زاكروس (دوشكا)، 3 AK4 كلاشنكوف و 94 مخزن، 1 هاوان 60 ملم و 1 قاعدة لها، 1 منظار، 14 حزام ناسف، 1 قذيفة كورتيكس، 1 كيلو TNT، 1 كاتم صوت، ومعدات كاملة للتفجير”.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك