اشتباكات عنيفة بين القوات التركية والكردية بريف حلب ومقتل 17 بينهم جنود أتراك

image_pdfimage_print

تصاعدت وتيرة المواجهات المسلحة بين القوات التركية ووحدات حماية الشعب في ريف حلب.

وفي هذا الاطار قالت جماعة مسلحة تطلق على نفسها اسم “قوات تحرير عفرين” إنها نفذت عمليات نوعية استهدفت مواقع وتحصينات الميليشيات الموالية لتركيا في كل من الباب وومارع وإعزاز قتلوا خلالها 17 مسلحا بينهم جنود أتراك.

وردت القوات التركية بقصف استهدف قرية كالوتية في ناحية شيراوا في ريف حلب الشرقي بقذائف مدفعية والصواريخ؛ خلف القصف أضرار مالية بالغة.
كما وأصيبت امرأة بجروح بليغة في الرأس والكتف بعد تعرضها لاطلاق النار من نقطة عسكرية تسيطر عليها فصائل الجيش الوطني الموالية لتركيا.
المواطنة ناريمان مسلم أصيبت بطلقات نارية أطلقت من طرف قرية الأولاشلي باتجاه قرية الكاوكلي في الريف الشرقي لمدينة الباب، وذلك أثناء عملها في أرض زراعية محاذية للجبهات التي تفصل بين مناطق تسيطر عليها القوات التركية وقوات مجلس الباب العسكري.
ونقلت المصابة إلى مشفى بركل في مدينة منبج، وبحسب الطبيب المشرف فإن المصابة تعرضت لإصابة بطلقين ناريين إحداهما أصابت رأسها لكنها لم تخترق عظم الجمجمة والأخرى استقرت في كتفها و تمكن الأطباء من إزالتها، وأكد الأطباء أن حالتها مستقرة حالياً.
وهذه الحالة هي الثانية خلال الأيام الثلاثة الماضية، إذ تعرضت امرأة لحادث مشابه وأصيبت في قدمها.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات