جرحى في انفجارين بمدينة عفرين

أصيب ثلاثة أشخاص على الأقل في انفجار في لغم بقرية “ترندة” في ريف مدينة عفرين ضمن حالة الفلتان الأمني التي تشهدها مختلف المناطق الخاضعة لسيطرة التركية شمالي سورية.
وأبلغ الأهالي مركز التوثيق عن زيادة عدد الحواجز التي قامت “فرقة الحمزة” بتوزيعها في بلدة الباسوطة بريف حلب، وأن هذه الحواجز لا تسمح بعبور السيارات المدنية إلا بعد دفع “أتاوة مالية” تصل الى 5 آلاف ليرة سورية.
كما وتواصل فصائل الجيش الوطني الموالية لتركيا حملات دهم القرى واعتقال المواطنين، آخرها حادثة اعتقال المواطنين حسن حميد وعبد الرحمن جعفر من أهالي قرية قيبار حيث تم اقتيادهم لمكان مجهول، وأبلغت عوائلهم بدفع فدية لمعرفة مكانهم.
حملات المداهمات شملت قرية قيلة بناحية جندريسه وقرية كفردلي وقرية قورت قولاق التابعة لناحية شرا\شران حيث بلغ عدد المعتقلين 11 وتم اقتيادهم لمكان مجهول.

من جهة أخرى قال “الجهاز الأمني” التابع لفصيل “أحرار الشرقية” إنه اعتقل في منطقة راجو 6 أشخاص بتهمة ترويج وتجارة المخدرات، فيما لم يتم التأكد من مصدر محايد عن حقيقة التهمة، التي باتت الفصائل تتخذها كذريعة لاعتقال المواطنيين وثم الافراج عن المعتقلين بعد دفع فدية مالية.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك