جماعة مسلحة من أعزاز تقتل شخص من عفرين لعدم دفع ذويه فدية مالية ومخاوف على مصير ابنه ومختطف ثالث

عثر الأهالي على جثة لشاب تم خطفه قبل 10 أيام في منطقة أعزاز من قبل مجموعة مسلحة مع ابنه وشخص آخر.

الفحص الأولي لجثة المواطن رشيد حميد خليل/ تولد عفرين، قرية بيليه كشف وجود آثار لحروق وتعذيب حيث عثر عليها مرمية قرب قرية قسطل جندو غربي اعزاز.

فيما لايزال مصير ابنه محمد رشيد خليل/ 9 سنوات وشريف سيدو / 60 سنة مجهولا. حيث كان الخاطفون قد طالبوا ذويهم بمبلغ 100 ألف دولار للإفراج عنهم.

ونشر أمس شريط مصور أرسله مسلحون إلى عائلة المواطن شرف الدين سيدو/ العمر 60 سنة الذي اعتقل مع رشيد خليل وابنه محمد قبل 10 أيام في منطقة أعزاز بريف حلب.

شرف الدين سيدو وهو من منطقة جنديرس يعمل في مجال تصليح السيارات وبيع الخردة، سبق إرسال الفيديو التواصل مع عائلته عبر الواتس اب، و المفعل على خط من دولة السويد/0046727689669/ كما ظهر في شاشة العرض.

وطلب فدية مالية قدرها 100 ألف دولار للافراج عنه، ليتم إرسال مقطع فيديو يظهر فيه شرف الدين مربوط العينين وهو ينزف نتيجة الضرب والتعذيب، يطلب من زوجته \روشين بيع السيارة، كما يطلب من زوجته التواصل مع اخوته وابنائه وبيع كل شيء لتوفير مبلغ الفدية لإنقاذه، وأنه يتعرض للضرب كل يوم..

وكشفت إحصائية أجراها مركز توثيق الانتهاكات في شمال سوريا منذ شباط 2018، عن مقتل 20 معتقلا في سجون الفصائل السورية في مختلف المناطق السورية الخاضعة لتركية لتركية شمال سورية، كما وأن مصير 2 ألف معتقلا من أصل 4 آلاف مازلا مجهولا.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات