2:24 م - الخميس أغسطس 22, 2019

مركز توثيق الانتهاكات في شمال سوريا

ميليشيات المعارضة المدعومة من تركيا تعتقل المزيد من أعضاء المجالس المحلية في عفرين  -   القوات التركية بسوريا.. هذه أهدافها ومواقعها  -   تجدد الاعتقالات في منطقة عفرين واعزاز والباب  -   تجدد القصف التركي على قرى بريف حلب  -   أحزاب كردية سورية تصدر بيانات تدين السلطات التركية ويتهمونها بالانقلاب على الديمقراطية  -   اعتقال عصابة مؤلفة من ثلاث أشخاص تتاجر بالعملة المزورة في الحسكة  -   الخارجية التركية تطلع الإئتلاف السوري على نتائج مباحثاتهم مع واشطن حول شرق الفرات وتتجاهل إدلب  -   بأوامر تركية…اعتقال 7 أشخاص في اعزاز والباب بسبب مشاركتهم في تظاهرة تطالب الجيش الحر بالتوجه للقتال في إدلب  -   موسكو تعاقب أنقرة في إدلب بعد «تفاهم» شرق الفرات  -   فصائل المعارضة المدعومة من تركيا تعتقل 85 مدنيا منذ بداية آب الجاري  -   الحكومة الألمانية تستعيد أربعة من أطفال “داعش” من مخيم بشمال سوريا  -   مدينة عفرين.. النسيج المُلفق والمستقبل المجهول  -   تجدد الاشتباكات والقصف بين القوات التركية والكردية بريف حلب  -   النظام السوري يحيل 4 متهمين اعتقلوا في مدينة نبل إلى الأمن السياسي ومخاوف على حياتهم  -   الكلدان يتظاهرون من أجل السلام وضد دعوات الحرب من قبل تركيا  -  

____________________________________________________________

اعلنت “قوات تحرير عفرين” مقتل جنديين تركيين في في 3 عمليات نفذتها في منطقة إعزاز وعفرين وإصابة آخرين بجروح.

البيان:

“مقتل خمسة مرتزقة بينهم جنديين تركيين في عمليات لقواتنا في إعزاز وعفرين

تواصل قواتنا تنفيذ العمليات العسكرية ضد جنود جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين ومحيطها، موقعة المزيد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

بتاريخ الـ 07 من أيار الجاري، نفذت قواتنا عملية استهدفت إحدى الآليات العسكرية التي كانت تقل مرتزقة ما تسمى(الجبهة الشامية) في محيط قرية كلجبرين التابعة لمنطقة إعزاز، حيث تم تدمير الآلية وإصابة ثلاثة مرتزقة بجروح.

بتاريخ الـ 09 من أيار، نفذت قواتنا عملية استهدفت نقطة لتمركز جنود الاحتلال التركي في قرية كيمار التابعة لناحية شيراوا كانت تقوم بقصف المناطق الآهلة بالمدنيين في قريتي صوغانكة وآقيبة بالأسلحة الثقيلة، حيث قُتل في عملية لقواتنا جنديين تركيين وأُصيب أربعة آخرين بجروح إضافة إلى إعطاب آلية عسكرية.

بتاريخ الـ 09 من أيار، نفذت قواتنا عملية استهدفت آلية حفر عائدة لمرتزقة الاحتلال التركي كانت تقوم بأعمال بناء الجدار العازل في قرية كيمار، حيث تم تفجير الآلية وقتل ثلاثة من مرتزقة ما تسمى(فرقة الحمزة”.

 تواصل معنا - شاركنا التوثيق - تصحيح - قاعدة بيانات - خريطة الموقع

_______________