سلطات الإدارة الذاتية في مدينة كوباني تعتقل مجموعة تتاجر بالمخدرات

ضمن حملة أمنية منظمة لمكافحة الجريمة وتجارة المخدرات تمكن “مكتب مكافحة الجريمة المنظمة التابع لقوى الأمن الداخلي (الأسايش)” في مدينة كوباني من القاء القبض على مجموعة جديدة تتاجر بالمخدرات في خطوة نوعية أخرى تضاف إلى مساعي إنهاء شبكات المتاجرة بالمخدرات في مناطق شمال وشرق سوريا.
وبحسب بيان من المكتب فإنهم تمكنوا من اعتقال الخلية المؤلفة من 8 أشخاص بعد عمليات رصد دقيقة أجراها أعضاء مكتب مكافحة الجريمة المنظمة في الفترة الزمنية الممتدة بين الثاني من شباط/فبراير المنصرم والأول من آذار/مارس الجاري.
وصادر أعضاء المكتب خلال عمليات الاعتقال كميات من المخدرات (نبتة الحشيش، حبوب وبودرة) كانت بحوزة أعضاء المجموعة.
وبحسب مصدر في المكتب كشف أن التحقيقات الأولية أوصلتهم أن مصدر هذه المخدرات هو أشخاص متواجدون في مناطق “درع الفرات” الخاضعة لسيطرة القوات التركية… وأن لهم شبكات متاجرة متصلة في تلك المناطق تمدهم بالمخدرات ليتاجروا بها في مناطق منبج وكوباني.
كما وتم العثور على قطع أثرية.
وفي ال 20 من كانون الثاني/يناير المنصرم تمكن مكتب الأمن من إلقاء القبض على مجموعة تضم 11 شخصاً تروج للمخدرات وتتاجر بها في مدينة كوباني.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات