اقتتال جديد بين فصائل المعارضة الخاضعة لتركيا بعفرين

جرح عددا من مقاتلي “حركة نور الدين الزنكي” و”جيش الشرقية” و”فيلق الشام” الخاضعين لتركيا الثلاثاء، نتيجة اشتباكات بينهم في مدينة جنديرس بمنطقة عفرين بحلب شمال سوريا.

الاشتباكات اندلعت بين مقاتلي “الزنكي” وجيش الشرقية” “وفيلق الشام” في شارع “الأربعين” بالمدينة وتسبب في حالة هلع ورعب في صفوف المدنيين، نتيجة خلاف شخصي بينهم لم يحدد طبيعته، ما أدى لجرح عددا منهم واصابة 3 مواطنيين على الاقل بجروح.

كما واندلعت اشتباكات استخدمت فيها اسلحة ثقيلة في منطقة راجو ببلدة ميدان اكبس بين “فيلق الشام” و “فرقة الحمزة” ادت لاصاباتو 4 من الطرفين، اضافة لاصابة مدني بطلق ناري.

وسبق أن قتل وجرح ستة مقاتلين من “جيش الإسلام” و”جيش الشرقية” قبل أيام، بتبادل لإطلاق النار بين الطرفين في مدينة عفرين (42 كم شمال مدينة حلب).

وتشهد منطقة عفرين والتي كانت تتمتع بالامان والاستقرار قبل الاحتلال التركي مواجهات بين الفصائل، منها مواجهات بين “أحرار الشرقية” و”فرقة الحمزة”، وأخرى بين الأولى و”فرقة السلطان مراد”، إضافة لاشتباكات شمال حلب بين الأخيرة و”الجبهة الشامية” ، أو “الجبهة الشامية” و”لواء السلطان سليمان شاه”، وأسفرت جميعها عن قتلى وجرحى، وتسبب ايضا في قتل مدنيين.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك