هيئة تحرير الشام تواصل إرسال المقاتلين وتعزز انتشارها في ريف حلب تحت غطاء “مقاتلي العشائر”

تواصل هيئة تحرير الشام وتحت غطاء “مقاتلي العشائر” إرسال المزيد من عناصرها في ريف حلب، والانتشار في مواقع ومقرات تابعة لميليشيا الجيش الوطني وبالتحديد ميليشيا “فرقة الحمزة” وميليشيا “سليماه شاه” وميليشيا “أحرار الشام/القطاع الشرقي” وفصائل أخرى ضمن ما يعرف ب “تجمع الشهباء”.

ويقود المجموعات المسلحة التابعة لهيئة تحرير الشام/ جبهة النصر سابقاً المدعو “قتيبة جهاد عيسى” وهو الشيخ شقيق القيادي المقرب من الجولاني أحمد زكور حيث تم نشر المسلحين في عدة مواقع في مدينة الباب وجرابلس.

وتأتي التطورات الأخيرة في ريف حلب لصالح مطامع الهيئة في تنفيذ المزيد من الاختراقات والتوغل في مناطق واسعة ماتزال خاضعة لسيطرة ميليشيا الجيش الوطني، حيث تسعى “الهيئة” للسيطرة عليها لاسيما بعد نجاحها في التوغل في عدة مناطق في عفرين واعزاز وترغب في مد نفوذها للسيطرة على مدينتي الباب وجرابلس حيث تنتشر فيهم ميليشيات مسلحة متحالفة معها.

وتؤكد كذلك المتابعات الميدانية وصول مقاتلي “تحرير الشام” لأطراف مدينة منبج، والانتشار في قرى عديدة غربي المدينة وشمالها، وخاصة قريتي “الياشلي” و”الشيخ ناصر”. حيث قاموا بنصب أسلحة ثقيلة في عدة مواقع.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك