زحفت للنجاة بنفسها.. تفاصيل عن جريمة عفرين التي راحت ضحيتها امرأة

ضمن حالة من الفوضى والفلتان الأمني اقتحم عدد من اللصوص منزل المواطنة عوفة شيخ أحمد (31) عاماً في مدينة عفرين أثناء غياب زوجها حنيف حنان خليل وقاموا بقتلها بعدة طعنات مميتة في القلب والرقبة بـ “السكين” وثم تفتيش المنزل بحثاً عن مجوهرات أو أيّة أموال ثم لاذوا بالفرار بعد أشعل النار في المنزل لحرقه .

والمبنى الذي يتواجد فيه منزل الضحية، استولى عليه قيادي في ميليشيا محمد الفاتح ( دوغان سليمان ) وسبق أن أبلغ عدد من ساكنيه عن تعرضهم للاعتداء والمضايقات وتعرضهم للابتزاز بغرض تحصيل الفدية المالية .

زوج الضحية حنيف قال أنه غادر منزله الساعة الثامنة صباحا باتجاه مقر عمله، وأُبلغ بعد ساعة بأن منزله تعرض لهجوم وتم حرقه، وحينما عاد وجده محترقا. وأشار أن زوجته حاولت النجاة بنفسها بعدما تعرضت للطعن وزحفت خارج المنزل لتفارق الحياة وهي على درج المنزل. وأشار أن المهاجمين سرقوا المصاغ الذهبية (بحدود 300 غرام) وقاموا بحرق منزله، بعد قتل زوجته في محاولة لاخفاء الجريمة.

وتجاوز عدد الضحايا من النساء في منطقة عفرين وحدها 24 امرأة وفتاة، قتلوا نتيجة الفلتان الأمني اضافة لأكثر من 380 امرأة وفتاة تعرضوا للخطف والاعتقال من قبل ميليشيا الجيش الوطني.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك