مقتل شاب وإصابة آخر في مشاجرة عنيفة في عفرين

ضمن حالة من الفوضى والفلتان الأمني في مختلف المناطق السورية الخاضعة لسيطرة تركيا. تم تسجيل حادثة عنف مأساوية في قرية شنشلي التابعة لناحية راجو في عفرين، حيث قتل الشاب علي الفاعوري من مهجري ريف دمشق (مدينة النبك)، وأصيب شقيقه عدي بعدة طلقات نارية على يد الشاب عبد الرزاق قلاع من مهجري ريف دمشق بلدة العبادة، وذلك بعد مشاجرة بينهم.

الحادث وقع أمس الاثنين حيث دخل الشابان في مشاجرة عنيفة، تطورت إلى استخدام الأسلحة النارية مما أدى إلى وفاة الفاعوري وإصابة شقيقه عدي بجروح خطيرة. وتم نقل الجريح إلى المشفى المحلي لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت السلطات المحلية أنّها قامت بفتح تحقيق في الحادثة، وأنّ الجاني قد تم القبض عليه وسيتم تقديمه إلى العدالة لمحاسبته على جريمته.

وفي بلدة رأس العين وقعت مشاجرة بين المسلحين الموالين لتركيا وسط شارع رئيس مسببة حالة من الهلع والرعب لدى المواطنين كما وقعت اشتباكات مسلحة بين شبان من آل رومو وآل العجل في حي الصناعة في مدينة الباب أصيب فيها ثلاثة أشخاص على الأقل بجروح.

وتشهد المنطقة حوادث عنف متزايدة في الآونة الأخيرة، وسط عجز القوات التركية وتقاعسها عن حماية المواطنين ودون أن يتم توفير الحماية الكافية للأفراد وتعزيز الأمن والسلامة في المنطقة، والتحقيق في هذه الحوادث بشكل جدي وتطبيق العدالة.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك