تصاعد وتيرة الاغتيالات في المناطق الخاضعة لسيطرة تركيا شمال سوريا …. يقتلون برصاصات في الرأس

تصاعدت وتيرة حوادث الاغتيال ضمن عدة مناطق تسيطر عليها تركيا في شمال سوريا، وغالب هذه الحوادث تتم عبر فاعلين مجهولين وبسلاح كاتم للصوت، والضحايا هم مدنيون يتم استهدافهم داخل منازلهم.

في مدينة جرابلس قتل الشاب خالد رشوه داخل محله (محل السمانة) بالقرب من عبارة عيدو وسط مدينة جرابلس بعد اقتحام محله من قبل ملثمين.

في مدينة الباب لقي الشاب “خليل زايد” المنحدر من مدينة حلب مصرعه، جراء قيام مسلحين مجهولين، بإطلاق النار عليه بطلقة في الرأس، داخل بناء مهجور على طريق قباسين في ريف الباب شرقي حلب، وذلك بعد يومين من اختفائه في ظروف غامضة.

وفي مدينة رأس العين تم العثور على جثة شخص مجهول الهوية مقتول بمحيط قرية عاجلة غرب المدينة.

كما فقدت طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات حياتها يوم الاثنين 22 آذار الجاري، في قرية “كفرة” التابعة لمنطقة إعزاز في ريف حلب الشمالي، ليتم العثور عليها ليلاً مقتولة خنقاً بعد تعرضها للتعذيب بشكل وحشي، حيث وُجدت مرمية بالقرب من منزل عائلتها بعد اختفائها لأكثر من عشر ساعات، دون معرفة هوية الفاعلين.

كما قتل الشاب توفيق عبد الناصر (30) عاماً في مدينة سلقين بطلقة في الرأس في منزله، حيث عثر على جثته في اليوم الثاني من قبل الجيران.

في مدينة قباسين في ريف حلب توفي الشاب محمد العلي المسطو بعد أن صدمته سيارة عند مفرق تل طحين بشكل متعمّد ولاذت السيارة بالفرار.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك