تصاعد أعمال العنف في مخيم الهول … إصابة 3 عراقيين بجروح

أصيب 3 عراقيين في مخيم الهول إثر تعرضهم لمحاولة قتل، ليرتفع بذلك عدد المصابين في المخيم خلال العام الجاري إلى 44 شخصاً من النساء والرجال.

وأفادت مصادر أمنية في المخيم، بتعرض عراقيين اثنين في القطاع الثالث المخصص للعراقيين ضمن مخيم الهول، للضرب بالعصي وخراطيم معدنية، اليوم، أسفر عن إصابتهم بإصابات بليغة في الرأس.

وتعرض لاجئ عراقي آخر في القطاع الأول للإصابة بطلق ناري، ليرتفع بذلك عدد المصابين خلال العام الجاري بدافع القتل إلى 44 إصابة.

وأشارت المصادر، أنّ المصابين العراقيين في القطاع الثالث هما “منذر أسعد علي، وعمر أسعد علي”، وأنّ من تعرض للإصابة بطلق ناري هو العراقي “مزهر جدعان” يبلغ من العمر 31 عاماً.

ويعد العام الجاري من أكثر الأعوام دموية في مخيم الهول الأخطر في العالم، بعد أن شهد خلال العام الجاري وقوع 128 جريمة قتل، ويرتفع مع حالات الإصابة هذه، عدد المصابين المستهدفين بدافع القتل إلى 44 حالة، وإحراق 13 خيمة عمداً.

يضم مخيم الهول حسب الإحصائيات الأخيرة، في كانون الأول 2021، 57460 شخصاً، جلهم نساء وأطفال، ضمن 15603 أسرة، بين “عراقيين، سوريين، ونسوة وأطفال مرتزقة داعش الأجانب يصل تعدادهم إلى 8555، ضمن 2529 أسرة، من 54 جنسية”.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك