مقتل امرأة مسنة خنقا .. مسلحون من فرقة الحمزة اقتحموا منزلها بغرض السرقة وقاموا بتعذيبها وقتلها

قتلت مجموعة مسلحة امرأة مسنة في قرية برج عبدالو / التابعة لناحية شيراوا في منطقة عفرين، بعد أن داهمت منزل عائلتها، وقامت بالاستيلاء على الأموال والمصاغ الذهبية العائدة لأخيها وزوجته الذين تعرضا كذلك للتعذيب وكانا متواجدين معها في المنزل.

واقتحم عدد من المسلحين منزل المواطن نظمي سيدو محمد (70) عاما، في قرية برج عبدالو / التابعة لناحية شيراوا في منطقة عفرين وتحت تهديد بالقتل والسلاح قيّدوا أفراد الأسرة منهم “نظمي” و زوجته “فاطمة عثمان” (50) عام في غرفة وقيّدوا أمه “عائشة حنان” البالغة من العمر (80 عاماً) قاموا بالاعتداء عليهم بوحشية حيث تم إدخال رأس الأم المسنة “عاشة” في كيس وحجب عنها الهواء مما أدى إلى اختناقها ووفاتها حيث فشلت جهود انقاذها بعد أن غادر اللصوص المنزل وحاول ابنها وزوجته مساعدتها على التنفس.

المجموعة التي اقتحمت المنزل هم من ميليشيا “فرقة الحمزة” وهي تسيطر على كامل القرية حيث سبق

عائشة نوري حنان
عائشة نوري حنان

أن ترددوا على المنزل مطالبين باخلاءه لتحويله لمقر عسكري وهو مارفضه أصحابه. وقدر مجموع المبلغ المسروق بسبعة ملايين ليرة سورية، علما أنّ منزل المواطن نظمي سيدو يقع بجوار منزل قائد فصيل الحمزات المدعو “محمود عثمان” الملقب بـ “فوكسي” الذي يسيطر على القرية، وينتشر مسلحوه في القرية ومداخلها ومخارجها وهو واجد منالذين اقتحموا المنزل بحسب شهادات من العائلة نفسها اضافة لأخيه “عبدو عثمان” حيث يقود مجموعتهم المدعو “عبد الله حلاوة”، وهو قائد “فرقة القوات الخاصة-فرقة الحمزة”.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك