اعتقال مطلق الرصاص باتجاه مطعم في مدينة حلب

التقطت كاميرا المراقبة إقدام شخص على فتح النار على مطعم في مدينة حلب شمال غربي سوريا، وذلك بعد أن “أزعجه” أحد رواد المقهى.

ونقلت مصادر محلية إنّ “أحد الأشخاص أقدم على فتح النار من بندقية حربية على مقهى وحمام باب الأحمر المقابل لقلعة حلب، بعد أن أزعجه أحد رواد المقهى”.

وأشار إلى أنّه “أصيب أحد العاملين جراء إطلاق النار”.

ويلاحظ من الفيديو أنّ مطلق النار بدا مرتاحاً دون أي شعور بالقلق ويتجول بأريحية غريبة وكأنّه مطمئن أنّه سيفعل ما يشاء ولن يحاسب.

وأصدرت إدارة مقهى “باب الأحمر” بياناً أوضحت فيه أنّ “مشاجرة وقعت بين أحد المارة وأحد الأشخاص المتواجدين أمام المقهى وبدأت بتبادل الشتائم وانتهت بإطلاق نار من سلاح حربي نتج عنها بلبلة في المنطقة وقد تم التعرف على المشاركين في الحادثة من خلال كاميرات المراقبة”.

وفي وقت لاحق، ذكرت وزارة الداخلية إنّ عناصرها ألقوا القبض على المسلح الذي أطلق النار على مطعم وحمام باب الأحمر في محيط قلعة حلب.

وشهدت حلب قبل أسبوع، حادث إطلاق نار على نائب محافظ حلب في منطقة تكتظ بالمدنيين، وتعد أهم مراكز السياحة الداخلية في حلب، وتوجد فيها أكثر من نقطة كمفرزة أمنية، في حين أصيب شخص بالحادث، بينما أكمل مطلق النار طريقه غير آبه بترويع الناس.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك