“الجولاني ” ل “الجيش الوطني” … مناطقكم غارقة في الفوضى والفلتان الأمني والفساد ويجب ضمها لسلطة تحت حكم “الهيئة”

دعا قائد هيئة “تحرير الشام” أبو محمد الجولاني إلى تأسيس سلطة ومؤسسات تحت إدارة واحدة، تُدير كافة المناطق التي تُسيطر عليها المعارضة السورية.

وزعم “الجولاني” خلال لقاء أجراه مع عدد من المهجرين والنازحين من محافظة حلب وريفها، والذين يقيمون في محافظة إدلب، إنّ “الأهالي في منطقتي “درع الفرات” و”غصن الزيتون” التي يُسيطر عليها “الجيش الوطني” السوري، يطالبون “تحرير الشام” بالدخول إلى مناطقهم”، وذلك في فيديو مصور بثته وكالة “أمجاد الإعلامية” التابعة للهيئة.

وأضاف:”هناك فارق كبير بين إدلب وما بين مناطق “درع الفرات” و”غصن الزيتون”، والفارق أنّه في إدلب إدارة واحدة، وهناك في “درع الفرات” و”غصن الزيتون” العديد من الإدارات والسلطات المتعددة”، مُشيراً إلى أنّ “تلك المناطق التي يُسيطر عليها “الجيش الوطني” لاتزال “غارقة في الفوضى والمخاطر الأمنية والاجتماعية والسياسية، على عكس محافظة إدلب، بالإضافة للنمو الذي تشهده إدلب وحل جميع المشاكل التي يعاني منها الأهالي في الخارج”.

واستطرد:”نفتح صدورنا وأيدينا للفصائل العاملة في تلك المناطق، ولو أرادت تلك الفصائل رغم كل العقبات الموجودة أن يتوحدوا فهذا الشيء ممكن، ولن يقف في وجههم أحد، ودعوت أغلب الناس للدخول في حالة اندماجية موحدة حتى تصبح هذه المنطقة موحدة”.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك