اعتقال 4 أشخاص شاركوا في جريمة قتل فتاة الحسكة بداعي “الشرف” ونشروا فيديو مروع للجريمة

أعلنت قوى الأمن الداخلي التابعة “للإدارة الذاتية” عن إلقاء القبض على قتلة الفتاة “عيدة محمد البدر” التي تم قتلها في جريمة بشعة بريف الحسكة الشهر الفائت بحجة “غسل العار”.

وأوضحت في بيان بأنّها ألقت القبض على أربعة أشخاص من المشتركين في الجريمة، وهم إخوة الفتاة واثنين من أعمامها، لافتةً إلى أنّ شخصاً آخر من المطلوبين مازال فاراً .

“بتاريخ 28 يونيو/حزيران حدثت جريمة قتل بشعة بحق الطفلة “عيدة محمد البدر” على يد إخوتها و أعمامها في ريف مدينة الحسكة الشمالي بداعي الشرف و غسل العار، وعلى إثر تلك الجريمة البشعة عملت قواتنا على البدء بعمليات تحرٍّ واسعة لإلقاء القبض على قاتلي الطفلة، حيث ألقت قواتنا القبض على أربعة أشخاص من المشتركين في الجريمة والذين قتلوا الطفلة بدم بارد وهم إخوة الطفلة و اثنين من أعمامها حيث بقيَ شخص واحد من المطلوبين وستلقي قواتنا القبض عليه في القريب العاجل.

إننا في قوى الأمن الداخلي نؤكِّد لشعبنا بأننا مُستمرُّون بعملنا لِحفظ الأمن والأمان و نعمل دائماً على حفظ حقوق الإنسان ونعاهد شعبنا بأننا سـوف نُحارب هذه الجرائم البعيدة عن الإنسانية لحين القضاء عليها بشكل كامل”.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات