مقتل امرأتين عراقيتين على يد مجهولين في مخيم الهول ، وخلايا داعش تغتال أحد أعضاء المجالس المحلية بريف ديرالزور

شهد مخيم الهول حادثتي قتل جديدتين راح ضحيتهما شقيقتان عراقيتان، قتلتا بإطلاق النار عليهما في خيمتهما بقسم اللاجئين العراقيين.
وأفاد مصدر من المخيم بوقوع جريمتي قتل جديدتين في مخيم الهول، حيث عثرت القوى الأمنية على جثتين لامرأتين شقيقتين من الجنسية العراقية قتلتا بتاريخ 19 أيار الجاري بإطلاق النار عليهما من قبل مجهولين.
وذكر المصدر أنّ الضحية الأولى تدعى آلاء عطية أحمد صالح من مواليد 1991، والثانية شقيقتها رغد عطية أحمد صالح مواليد 1989، وهما من العراق، قتلتا في خيمتهما في القسم الأول من المخيم في قسم العراقيين.
وفي ريف دير الزور الغربي اغتال مجهولون، كانوا يستقلون دراجة نارية، عضو المجلس التشريعي في مجلس ديرالزور المدني مؤيد الرياش، في بلدة الجزرة الواقعة في ريف ديرالزور الغربي.
هذا وأعلنت قوات سوريا الديمقراطية إنّها وخلال عملية أمنية مشتركة مع قوى الأمن الداخلي تمكنت من القبض على خلية لداعش في ريف دير الزور الغربي.
ونشر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية تفاصيل عن تلك العلمية وقال: “أطلقت قوات سوريا الديمقراطيّة وقوى الأمن الداخلي فجر اليوم الأربعاء عملية أمنية في منطقة الكُبر في ريف دير الزور الغربي، وذلك لملاحقة الخلايا الأمنية التابعة لداعش والأطراف الأخرى التي تحاول ضرب استقرار وأمن المنطقة”.
وأضاف: “خلال العملية اشتبكت قواتنا مع خلية لإرهابيي داعش حيث تمكنت من اعتقالهم بعد ذلك”.
وقالت قسد إنّه: “تأتي هذه العملية بعد مناشدات لأهالي المنطقة إثر الاستهداف المتكرر لإرهابيي داعش للمدنيين وأعضاء المؤسسات الخدمية وكذلك وجهاء العشائر”.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات