عفرين: اضرام النار في منازل المدنيين

تواصل مرتزقة الدولة التركية انتهاكاتها ضد الأهالي المدنيين في نواحي عفرين، وتفيد المعلومات بأن عناصر مرتزقة ما يسمى بكتيبة السلطان سليمان شاه التابعة لدولة الاحتلال التركية أقدموا على إضرام النار في منزل المواطن محمد شندي بناحية شيه، مما أدى إلى احتراق المنزل بالكامل.
وذكرت مصادر محلية من المنطقة أن عناصر مرتزقة ما يسمى بكتيبة السلطان سليمان شاه التابعة لدولة الاحتلال التركية ترتكب العديد من الانتهاكات بحق الأهالي المدنيين في نواحي عفرين، فإلى جانب سرقة ونهب ممتلكات الأهالي، وخطف واعتقال وقتل المدنيين، وأحراق البساتين وتدمير الطبيعة وانتهاك الأعراض، أقدمت عناصر الكتيبة هذه المرة على إحراق منازل المدنيين.
وتفيد المعلومات الواردة من المنطقة أن عناصر الكتيبة المذكورة أقدموا مساء أمس على إضرام النار في منزل المواطن محمد شندي الذي نزح من منزله جراء الاحتلال التركي، المرتزقة الذي نهبوا محتويات المنزل أضرموا فيه النار مما أدى إلى احتراقه بشكل كامل.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات