صيد ثمين بيد قسد …. اعتقال 3 من قادة داعش بريف دير الزور


ألقت وحدات مكافحة الإرهاب القبض على 3 من قيادات خلايا داعش في الريف الشرقي لمدينة دير الزور، عبر عملية نوعية نفذتها اليوم الجمعة.

ونفذت وحدات مكافحة الإرهاب في قوات سوريا الديمقراطية فجر اليوم الجمعة عمليتين نوعيتين في بلدة الشحيل بريف ديرالزور، استهدفت خلايا داعش في البلدة والحقول الجنوبية للبلدة، وتمكنت من القبض على 3 من قادة داعش، أحدهم عراقي الجنسية، منخرط في خلايا تعمد على ترهيب الأهالي وجمع “الزكاة” واستهداف القوات العسكرية وشخصيات في المؤسسات الإدارية في المنطقة.

ونقلا عن مسؤولين في الوحدات التي شاركت في العلمية فانّ المعتقلين هم كلا من “زياد جدعان الجدعان، الملقب أبو ياسر، وهو عراقي الجنسية من مواليد ١٩٨٧ ويسكن في مدينة القورية بريف دير الزور” ، “فرهود إبراهيم الشعيبي، الملقب أبو خليل، مواليد الشحيل ١٩٨٩م” ، و”بدر سالم الصالح، الملقب أبو فهد العراقي، من مواليد الموصل العراقية ١٩٦٩م، وكان يقطن في قرية الشحيل بريف دير الزور”.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات