تصاعد عمليات الاغتيال في ريف دير الزور

اغتال مجهولون صيدلانياً داخل صيدليته، ومدنيّاً في بلدة ذيبان بعد سرقته، فيما أصابوا مدنياً ثالثاً وزوجته بجروح إبان استهدافهما في ريف دير الزور الشرقي.

هذا وأطلق مجهولون، يستقلون دراجة نارية، النار على الصيدلاني عطية علي الفجري داخل صيدليته الواقعة بالقرب من قوس سويدان شرق دير الزور، ليلوذوا بعدها بالفرار مرددين عبارات مثل “دولة الإسلام باقية”.

يشار أنّ الصيدلاني عطية علي الفجري هو من أبناء عشيرة الشويط، من قرية أبو حردوب.

فيما اغتال مجهولون يستقلون دراجة نارية الشاب “عبود محمد اليوسف” النازح من قرية الحمدان، عبر إطلاق النار عليه بعد سرقة ما بحوزته.

عملية الاغتيال التي جرت في بلدة ذيبان التابعة لريف دير الزور الشرقي، أسفرت عن فقدان اليوسف لحياته فور إطلاق النار عليه.

إلى ذلك، استهدف مجهولون يستقلون دراجة نارية، المواطن عويد النعيره (48 عاماً)، مساء أمس السبت، في بلدة هجين التابعة لريف دير الزور الشرقي.

هذا وأطلق المجهولون النار على سيارة النعيره، ما أدى إلى إصابته وزوجته التي كانت برفقته بجروح بليغة، نُقلا على إثرها إلى أحد المشافي.

يشار إلى أنّها المرة الثانية التي يتعرض فيها النعيره لمحاولة اغتيال، حيث جرى في وقت سابق تفخيخ دارجة نارية بالقرب من مكان عمله في وسط السوق.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات