مقتل رجل مسن في عفرين بعد تعذيبه من قبل “مسلحين” مدعومين من تركيا

فقد المواطن المسن ” سليمان حمكو ” 73 عاماً حياته نتيجة اصابة بليغة تعرض لها في منطقة الرأس، نتيجة الاعتداء عليه من قبل “عناصر مسلحة” منتمين لفصيلي ” فرقة الحمزات، أحرار الشرقية ” اللذان يسيطران على قرية كعني كورك التابعة لمنطقة جندريسه في عفرين.

وبتاريخ 2 تشرين الثاني \ نوفمبر داهم مسلحون من عناصر الفصيلين “الحمزات، الشرقية” المدعومين من تركيا منزل سليمان، حيث كان برفقة زوجته، وقاموا بالاعتداء عليه، وضربه بأداة حادة على رأسه، ومناطق من جسده. ولاذوا بالفرار، وتمكن جيرانه من اسعافه لأقرب مركز طبي ليفارق الحياة يوم الثلاثاء\5 نوفمبر نتيجة النزيف الداخلي في منطقة الرأس بعد تعذر علاجه.

وتكررت حوادث الاعتداء على المواطنيين في عفرين من قبل المسلحين التابعين لتركيا فبتاريخ 25 اب من العام الجاري قتل المواطن محي الدين أوسو نتيجة ضربه بآلة حادة وضرب زوجته حورية محمد بكر ديكو التي توفيت بتاريخ 6 \ 9 \ 2019، كما ووثقت عمليات سطو على منزل المواطن علي عبود 65 عاماً من أهالي قرية بابليت بتاريخ 18/06/2019 و السطو على منزل المواطن شيخي سمو 65 عاماً من أهالي قرية هيامو المقيم في مدينة عفرين طريق ترندة بتاريخ 26/02/2019 و ضربه بأداة حادة.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات