4:58 م - الأحد أكتوبر 20, 2019

مركز توثيق الانتهاكات في شمال سوريا

خرجوا عن صمتهم وهاجموه بشدّة.. كبار رجال ترامب العسكريون ينقلبون ضده بسبب الهجوم التركي على الأكراد؟  -   الجندرمة التركية تواصل قتل اللاجئيين السوريين  -   مقتل “56” جهادي منذ بداية الهجوم التركي على شمال سوريا  -   أحفاد الأرمن في شمال سوريا يتخوفون من “مجزرة ثانية” على يد تركيا وميليشياتها المتطرفة  -   ليس هناك من “سَرَي كَانييه” أُخرى ، يا سليم !  -   الغزو التركي يتسبب في تدمير 20 مدرسة وحرمان قرابة مليون طالب من الدراسة  -   بيان “وقف اطلاق النار” صادر عن القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية  -   أكراد سوريا الفارون إلى كردستان يتساءلون .. هل ستعود الحياة لسيرتها الأولى؟  -   تركيا تشن حملة اعتقالات واسعة في مدينة عفرين السورية  -   الفصائل المدعومة من تركيا قتلت 33 “معتقلا” تحت التعذيب في عفرين  -   الغزو التركي قتل 218 مدنيا بينهم أطفال ومسعفون واطباء وصحفييون  -   مظلوم عبدي يحذّر من مساومات حول معتقلي «داعش»  -   الإدارة الذاتية: نزوح أكثر من 275 ألفا بسبب الهجوم التركي بسوريا  -   الأمم المتحدة تحمل تركيا مسؤولية عمليات إعدام في شمال سوريا  -   مقتل شخصين وإصابة 13 بجروح في قصف تركي استهدف قرى غربي مدينة منبج  -  

____________________________________________________________

تجددت المواجهات المسلحة بين فصيلين تدعمها تركيا في مدينة عفرين، وسط شارع عام بحي الأشرفية، وامتدت لتشمل شارع السرافيس والأحياء القريبة، وأصيب في الاشتباكات 3 أشخاص بجروح.

وبدأت الاشتباكات بحدود الساعة 13.30 بتوقيت سوريا، بين فصيل الجبهة الشامية، و جيش الإسلام على خلفية هجوم شنه عناصر من “الشامية” على محل لأحد عناصر “جيش الإسلام” وقتله داخل محله لأنه رفض البيع بالدين، واستنفر الفصيلان مع حشود وتعزيزات من الطرفين.

كما وقام عنصر من الجبهة الشامية يدعى خطاب الشعيطي بطعن شخص لخلاف شخصي واسعف المصاب للمشفى فيما احتمى العنصر بفصيله.

ومساءا بحدود الساعة 22.30 سمع صوت إنفجار عنيف تبين أنها عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب أحد القواعد العسكرية التي تديرها تركيا.

للمزيد

 تواصل معنا - شاركنا التوثيق - تصحيح - قاعدة بيانات - خريطة الموقع

_______________