فصائل المعارضة السورية المدعومة من تركيا تعتقل 34 مدنيا بينهم نساء في عفرين

شن جهاز الشرطة العسكرية التابع للجيش الوطني المدعوم من تركيا حملة اعتقالات جديدة في منطقة عفرين، اعتقل خلالها 34 مدنيا بعد مداهمات عشوائية.

في منطقة راجو، تم اعتقال المواطن نوري مصطفى من أهالي قرية بعدينا بعد حملة تفتيش عشوائية، كما اعتقلت المواطن شيخو هوريك داوود بعد مداهمة منزله قرية زركا، وفي قرية بليلكو تم اعتقال 6 مواطنيين وهم: “رجب هورو 62 عاماً، بهزاد داوهود 33 عاماً، علي حسين 24 عاماً، محمد حسين 23 عاماً، محمد رشيد حمادة 55 عاماً، مصطفى محمد حمادة 24 عاماً”.

وفي منطقة جندريسه تم اعتقال المواطن حنان خليل جندو من أهالي قرية مسكة الفوقاني من قبل فصيل أحرار الشرقية واعتقال محمد الحمكو وصبري رمادية وخالد محمد موسى من أهالي قرية بازيان.

كما تم اعتقال المواطن جميل محمد أعزازي من أهالي قرية مروانية تحتاني والمواطن باسل أدلم من أهالي قرية هيكجة

في منطقة معبطلي تم اعتقال أربعة مواطنين في قرية عرب شيخو لم نتمكن حتى الآن من توثيق أسمائهم.

في منطقة شيرا تم اعتقال 4 مواطنين من أهالي قرية كمروك. وهم كل من (عبدو حنان، حسن شيخو، حسين عارف، وأحد أبناء مختار القرية لم يعرف اسمه). وفي قرية قورطقلاق تم اعتقال 4 مواطنين من عائلة واحدة، وهم كل من “محمد أحمد شيخ تمو، البالغ 34 عاماً، لقمان محمد شيخ تمو 20 عاماً، محمد شيخ أحمد تمو 45 عاماً، عصام منان شبابو تمو 35 عاماً”.

وفي منطقة شيه جدد فصيل العمشات حملات المداهمة والتفتيش المنازل في منطقة شيخ الحديد واعتقل 7 مواطنين سبق كان قد افرج عنهم قبل أسبوع دفع ذويهم الفدية.

كما تتواصل عمليات حرق و احتطاب أشجار الزيتون في منطقة عفرين في قرية ساتيا التابعة لناحية ماباتا، كفر دلة التابعة لمنطقة جندريسه حيث تتم عمليات قطع الأشجار المثمرة، والمعمرة في المنطقة، وبيعها كحطب.

اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات