تجدد الاشتباكات والقصف بين القوات التركية والكردية بريف حلب

تجددت الاشتباكات بين القوات التركية والكردية في ريف حلب، حيث استهدفت المدفعية التركية قريتي المالكية وشوارغة، وامتد إلى قرى قرى مرعناز وعلقمية وعين دقنة وبلدة منغ..
القصف تزامن مع قيام قوات تحرير عفرين بتنفيذ عمليات ضمن حرب تقودها ضد القوات التركية، وفصائل المعارضة السورية المسلحة المرتبطة بها، العمليات وبحسب بيان من تلك القوات شملت تنفيذ هجمات في عفرين، واعزاز ومارع أدت لمقتل 7 من مسلحي المعارضة بحسب البيان.

بتاريخ 17 آب الجاري، فجّرت قواتنا عبوة ناسفة في أحد الحواجز التابعة لمرتزقة ما تسمى حركة (أحرار الشام) في مركز مدينة عفرين، حيث قُتل خلالها أربعة مرتزقة وأُصيب ثلاثة آخرون بجروح.

وعُرف أسماء عدد من القتلى والجرحى وهم: حسين أبو عبدو من منطقة القلمون في ريف دمشق. خالد أبو محمد من حلب. بكر أبو مقداد. خالد أبو جود. علي أبو مهند.

بتاريخ 17 آب، فجّرت قواتنا عبوتين ناسفتين بتجمع لمرتزقة (الجبهة الشامية) في محيط مدينة مارع، حيث تم تأكيد مقتل مرتزقين اثنين وإصابة أربعة آخرين بجروح.

بتاريخ 17 آب، استهدفت قواتنا بعبوة ناسفة إحدى السيارات العسكرية التابعة لمرتزقة الاحتلال التركي في مركز مدينة إعزاز، حيث تم تدمير السيارة إضافة إلى مقتل مرتزق وإصابة آخر بجروح”.

اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات