قتلى وجرحى بتجدد الاقتتال بين فصائل تدعمها أنقرة في عفرين

قتل شخص وأصيب 4 على الأقل نتيجة تجدد الاشتباكات بين فصائل ومجموعات مسلحة تدعمها أنقرة في مدينة عفرين..

الاشتباكات اندلعت بين مجموعة تابعة لفصيل “جيش الشرقية” من جهة  وبين جهازي “الشرطة العسكرية”، و”الجيش الوطني” من جهة أخرى استخدمت فيها أسلحة رشاشة وسط الأحياء السكنية.

وقالت الشرطة العسكرية في بيان لها، إنها قتلت قائد مجموعة مسلحة متهمة بالفساد والإتجار بالمخدرات وذلك بعد بمداهمة مشتركة نفذتها مع الجيش الوطني في منطقة عفرين، وأن صدام الكسار” الملقلب  “أبو عدي”  قتل متأثرا بجراحه في المشفى العسكري بعد إصابته خلال الاشتباك أثناء مداهمة مقر مجموعته بمدينة عفرين وامتناعه من تسليم نفسه.

كما وشهدت مدينة صوران في اعزاز بريف حلب مواجهات مسلحة خلفت إصابات واطلاق رصاص كثيف بين آل حمشو و المختار”احمد السلمو” من عناصر الفرقة 23 والشرطة العسكرية وأدت لسقوط عدة إصابات وفرار عدد من القادة وهم “ابوعدي منغ” و”حجازي حجازي”، “عادل سمير برير”.

هذا وكان “عادل سمير برير” القيادي في الفرقة 23 قد اعتقل المدعو “محمود سعدو” من مدينة عفرين وطالب بفدية مالية 8000 دولار لكشف عن مكانه.

وتشهد عموم المناطق الخاضعة لسيطرة القوات المسلحة التركية شمالي وغربي سوريا انتشار عمليات السرقة وعصابات خطف ومطالبة ذوي المخطوفين بفدية مالية للإفراج عنهم، عدا عن الانتهاكات التي يرتكبها عناصر الفصائل العسكرية بحق الأهالي والكوادر الطبية والمنظمات الإنسانية، و الناشطين، بتهم مختلفة.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك