المزيد من الجرحى والقتلى في صفوف الجيش الوطني وعناصر الجيش التركي في عفرين

أصيب ثلاثة أشخاص في إنفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل مجهولين في سيارة تابعة للجيش الوطني الموالي لتركية على “طريق بلبل – ميدانكي” في مدينة عفرين . توقيت الاستهداف: 23.40

من جهة أخرى قالت “قوات تحرير عفرين” إنها نفذت سلسلة عمليات في إعزاز ومارع وعفرين ضد القوات التركية والمجموعات السورية الموالية لها أدت لمقتل 12 مسلح بينهم جندي تركي وأصابة 26 آخرين بجروح.

بتاريخ 29 حزيران الماضي، فجرت قواتنا عبوة ناسفة استهدفت عربة عسكرية من نوع (فان) عائدة لمرتزقة الاحتلال التركي في محيط مدينة مارع، حيث تم تأكيد مقتل مرتزق وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

بتاريخ 02 تموز الجاري، نفذت قواتنا عملية عسكرية استهدفت نقطتين لتمركز جنود ومرتزقة الاحتلال التركي في قرية مريمين التابعة لناحية شرا، حيث تم تدمير النقطتين ومقتل مرتزقين بينهم جندي تركي وآخر من (لواء الشمال)، إضافة إلى جرح جنديين تركيين.

بتاريخ 02 تموز، نفذت قواتنا كميناً لمرتزقة (لواء الشمال) التابع للاحتلال التركي في محيط قرية كفر خاشر التابعة لمدينة إعزاز، حيث نشبت اشتباكات بين مقاتلينا والمرتزقة أسفرت عن مقتل مرتزقين وإصابة أربعة آخرين بجروح، إضافة إلى إعطاب آلية عسكرية.

وفي الأثناء، حاولت مجموعة تابعة للمرتزقة التدخل في الاشتباكات، حيث فجرت قواتنا عبوة ناسفة بعربة عسكرية كانت تقلهم، أسفرت عن إصابة سبعة مرتزقة بجروح بينهم حالات خطيرة، إضافة إلى تدمير الآلية.

بتاريخ 02 تموز، اشتبكت قواتنا مع مرتزقة الاحتلال التركي في محيط مدينة مارع، حيث لم يتسنَّ معرفة حجم الإصابات في صفوف المرتزقة”.

بتاريخ 03 تموز الجاري، نفذت قواتنا عملية واسعة استهدفت نقاطاً عسكرية لمرتزقة ما تسمى (فرقة الحمزة) في محيط قرية (داغلباش) التابعة لمنطقة الباب، حيث اشتبك مقاتلونا وجهاً لوجه مع المرتزقة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، أسفرت عن مقتل مرتزقين اثنين وإصابة اثنين آخرين بجروح بليغة. كما استولى مقاتلونا على سلاحين اثنين من نوع AK-47 وجعبة عسكرية عائدة للمرتزقة.

بتاريخ 03 تموز، فجرت قواتنا عبوة ناسفة بإحدى العربات العسكرية التي كانت تقل عدداً من مرتزقة ما تسمى (فرقة السلطان مراد) على الطريق الواصل بين ناحيتي بلبلة وميدانكي، حيث أُصيب ثلاثة مرتزقة بجروح بليغة.

بتاريخ 03 تموز، نفذت قواتنا عملية عسكرية استهدفت مركزاً لتجمع مرتزقة ما يسمى (جيش النخبة) التابع للاحتلال التركي في محيط مدينة مارع، حيث قُتل في العملية ثلاثة مرتزقة وأُصيب أربعة آخرون بجروح”.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات