فيديو: مقتل جنود أتراك في عفرين

قالت قوات تحرير عفرين إن مقاتليها تمكنوا من تنفيذ 4 عمليات ضد القوات التركية وفصائل المعارضة السورية المسلحة في منطقة عفرين أدت إلى مقتل 9 مسلحين بينهم جنود أتراك.

نص البيان:

“تواصل قواتنا تنفيذ العمليات العسكرية ضد جنود جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين ومحيطها، موقعة المزيد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

في هذا الإطار:

بتاريخ 05 حزيران الجاري، نفذت قواتنا عملية عسكرية استهدفت موقعاً للاحتلال التركي في قرية جلبرة التابعة لناحية شيراوا، حيث تم تأكيد مقتل عسكريين تركيين بينهم ضابط وإصابة عسكري آخر بجروح.
بتاريخ 05 حزيران، فجرت قواتنا عبوتين ناسفتين بتجمع لمرتزقة الاحتلال التركي في قرية (مرسا) التابعة لناحية شرا، حيث قُتل خلال العملية ثلاثة مرتزقة وإصابة مرتزق آخر بجروح.

بتاريخ 06 حزيران، استهدفت قواتنا بالأسلحة الثقيلة تجمعاً لمرتزقة الاحتلال التركي في محيط قرية كفر خاشر التابعة لمنطقة إعزاز، حيث قُتل مرتزق.

بتاريخ 06 حزيران، فجرت قواتنا عبوة ناسفة بإحدى العربات العسكرية العائدة لمرتزقة ما تسمى (الشرطة العسكرية) في ناحية جنديرس حيث قُتل مرتزق وجرح اثنين آخرين إضافة إلى تدمير العربة، وفي تلك الأثناء حاولت مجموعة من المرتزقة اسعاف المرتزقة القتلى حيث فجرت قواتنا عبوة ناسفة أخرى في تجمع لهم، قُتل خلالها مرتزقان وإصابة مرتزق آخر بجروح.

وكحصيلة للعمليات التي نفذتها قواتنا، قُتل تسعة مرتزقة بينهم جنود أتراك، كما أُصيب خمسة آخرين بجروح وتم تدمير آلية عسكرية”.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك