مقتل 9 مدنيين ومقاتل بانفجار مزدوج بسيارة مفخخة في الرقة

قتل 10 اشخاص بينهم نساء وأطفال ومقاتل واحد ضمن صفوف قسد وأصيب 9 آخرين بجروح في تفجير مزدوج بلغم ومن ثم بسيارة مفخخة في تمام الساعة 15:05 بالقرب من طلعة بن خلدون في شارع باسل وسط مدينة الرقة، انفجر اللغم واعقبه انفجارر السيارة من نوع سوزوكي صغيرة ذات لون أحمر.

ويأتي الحادث بعد أقل من 24 ساعة من مقتل مدنيين أثنين، وإصابة 4 آخرون بجروح بليغة بينهم امرأة وطفلة في انفجار لغمين كانا موضوعين بجانبة حاوية في شارع فايز منصور شرق مدينة الطبقة غرب محافظة الرقة في شمال شرق سوريا.

توثيق أسماء بعض القتلى: المقاتل “حسين الحسين” والمدنيين هم الطفل اسماعيل الدلي البالغ 12 سنة، الطفل محمد عبد الرحمن مصطفى 10 سنوات، الطفلة وضحة اليوسف البالغة 10 أعوام، أسعد علي 40عاماً، نجاح الحسن، بالإضافة إلى رجل وامرأة لم يتم التعرف على هويتهما بسبب احتراق جثمانيهما وهما موجودان حالياً في مركز الاستجابة الأولية.

3 جرحى حالتهم حرجة وهم كل من ” جمال فيصل ومها محيميد موجودان في العناية المشددة، وأحمد عبد الرحمن مصطفى أدخل غرفة العمليات”.

والمصابين الآخرين هم كل من “عمار حسن العلو 25 عام، الطفل إسماعيل الجبل 10 أعوام، محمد المحمود اليوسف 17 عام، الطفل عبدالله المحمد 6 أعوام، ومحمد الحمود 50 عام، وعبد المجيد الملا 70 عام”

يذكر أنه انفجر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 15:05 لغم بالقرب من طلعة بن خلدون في شارع باسل وسط مدينة الرقة، وبعد ثواني انفجرت سيارة من نوع سوزوكي صغيرة ذات لون أحمر كانت مفخخة في الموقع ذاته ما أدى لوقوع عدد الشهداء والجرحى.

رابط تحميل صور وفيديو 18+

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك