مقتل 10 مسلحين من فصائل تدعمها أنقرة في ريف حلب

أعلنت قوات مسلحة تطلق على نفسها ” قوات تحرير عفرين” عن مسؤوليتها عن مقتل 10 من عناصر الفصائل السورية الإسلامية الموالية لتركيا وذلك ضمن عمليات استهدفت نقاط وعناصر لهم في عفرين وإعزاز.

ونشرت “قوات تحرير عفرين” اليوم بياناً للرأي العام عن العمليات التي نفذتها ضد جيش الاحتلال التركي و الفصائل السورية الموالية له بتواريخ 19،20 و21 آذار الجاري .

القوات قالت إن 10 من عناصر الفصائل المعارضة قتلوا في ثلاث عمليات نفذت ضدهم فيما أصيب 6 أخرين بجروح.

نص البيان :

“في إطار عملياتها النوعية ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته، تواصل قواتنا تنفيذ المزيد من العمليات في عفرين والمناطق المحيطة بها. وفي هذا الإطار:

بتاريخ 19 آذار الجاري، نفذت قواتنا عملية عسكرية استهدفت نقطة لتمركز مرتزقة الاحتلال التركي في قرية جلبرة التابعة لناحية شيراوا، حيث قُتل اثنين من المرتزقة واُصيب أربعة آخرين بجروح.

بتاريخ 20 آذار، نفذت قواتنا عملية عسكرية استهدفت حاجزاً لمرتزقة الاحتلال التركي في قرية جلبرة، حيث تم تأكيد مقتل خمسة مرتزقة وإصابة اثنين آخرين بجروح.

بتاريخ 21 آذار، نفذت قواتنا عملية ضد نقطة لتمركز مرتزقة الاحتلال التركي في بلدة كلجبرين التابعة لمنطقة إعزاز، حيث قُتل ثلاثة مرتزقة.

في حصيلة العمليات الثلاثة التي نفذتها قواتنا ضد المجموعات المرتزقة التابعة للاحتلال التركي حيث قتل عشرة مرتزقة وأصيب 6 مرتزقة بجروح”.
وكانت ” قوات تحرير عفرين” قد قامت بعمليات عدة خلال الفترة الماضية ، وارتبطت ارتفاع وتيرة عملياتها بازدياد انتهاكات الجيش التركي والفصائل بحق الأهالي .

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات