خطف فتاة قاصر وطفلين في منطفة عفرين

تواصل الفصائل والمجموعات السورية الخاضعة لتركية في منطقة عفرين ارتكاب المزيد من الانتهاكات بحق ماتبقى في المنطقة من السكان المحليين. أمس بحدود الساعة 11.00 قام مسلحون يركبون سيارة “فان نوع اتش ون” لونها أسود بخطفت فتاة عمرها 17 سنة ومعها طفلان من منطقة عفرين وتابعت مسيرها باتجاه قرية دير بلوط في منطقة جندريسه.
كما واعتقل صباح اليوم مسلحون ملثمون تابعين للمعارضة السورية، المواطن عبد الحميد سليمان، بعد مداهمة منزله الكائن في مدينة جنديرس وتخريب محتوياته….واقتادوه إلى جهة مجهولة.

هذا ويواصل فصيل العمشات الاعتقالات والمداهمات للمنازل في منطقة سيطرته في منطقة شيه \ شيخ حديد والتي حولها لمستعمرة مغلقة واطلق يد عناصره لنهب وسرقة والاستيلاء على المنازل ومحتوياتها وتملك أراضي القرية وبساتين الزيتون…منذ الصباح اعتقل لا أقل من 8 من ابناء القرية، كما وأنّه اطلق النار على المواطن محمد خليل حسين من قرية جقلي تحتاني وإصابة بجروح خطيرة.
كما تعرض المواطن عصمت جارو للضرب المبرح من قبل عناصر العمشات.

كما وتواصل الفصائل المسلحة قطع المزيد من أشجار الزيتون.. ففي قرية سيمالا – ميلانو بمنطقة جندريسه تم قطع شجرة معمرة يفوق عمرها ال 150 عاما في قرية ” سيمالا_ميدانو التابعة لناحية راجو في مدينة عفرين.
حتى الموتى لم يسلموا من الاعتداءات.. ففي قرية حبو التابعة لناحية ماباتا في عفرين تم تدمير عدد من قبور المدنيين، وتكسير شواهدها.
كما وقامت الفصائل المسلحة الموالية لتركيا بإزالة أبراج الاتصالات السورية MTN من قرى وبلدات عفرين خاصة في مركز ناحية جنديرس وقرية وماراتة وناحية راجو.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات