إصابة مواطنين كرديين بجروح جراء إطلاق نار من قبل ميليشيات إيرانية في ريف حلب

تعرّض مواطنان كرديان لإصابات بليغة نتيجة لإطلاق نار من قبل حاجز تابع لميليشيات إيرانية، بين نبل وبرج القاص في ناحية شيراوا بريف عفرين. وقعت الحادثة صباح يوم السبت، الموافق 11 نوفمبر، حيث أطلقت عناصر الميليشيات النار على المواطنين الكرديين، وهما “أحمد خضرو حسن” البالغ من العمر 43 عامًا و”ازاد خليل ناصرو” البالغ من العمر 36 عامًا، وكانا في طريقهم إلى مدينة نبل بريف حلب الشمالي للعمل.

المواطنان، اللذان ينحدران من قرية برج القاص في ناحية شيراوا، تعرضا للهجوم أثناء توجههما للعمل كعمال مياومين لتأمين لقمة عيشهما. نتج عن الهجوم إصابتهما بجروح، حيث تم احتجازهما دون وجود تهمة محددة، وتمت سرقة دراجتهما النارية التي كانا يستقلانها. بعد فترة قصيرة من إطلاق سراحهما، قام أفراد الحاجز بإطلاق النار عليهما، مما أسفر عن إصابة أحمد بجروح طفيفة في قدميه، بينما أصيب ازاد بجروح في يده وإصبعه.

تم نقل المواطنين إلى مشافي مدينة حلب لتلقي العلاج الضروري. يأتي هذا الحادث بعد أيام قليلة من اختطاف ميليشيات إيرانية مواطنين من أهالي عفرين في مدينتي نبل والزهراء، واحتجاز مركباتهم في ريف حلب الشمالي. تم الإفراج عنهم بعد تدخل وجهاء

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك