تجدد الهجمات التركية عبر طائرات مسيرة: هجومين استهدفا ريف الرقة وريف حلب

تواصل القوات المسلحة التركية استهدف المدن السورية شمالي البلاد مع استمرار الصمت من قبل دمشق والمجتمع الدولي حيث يدفع الأهالي ثمن هذه الهجمات التي تستهدف منازلهم وممتلكاتهم.

حوالي الساعة الواحدة من صباح يوم الأحد 24 نيسان نفذت مسيّرة تابعة للجيش التركي، هجوماً استهدف نقطة أمنية في قرية زور مغار غرب مدينة كوباني في ريف حلب حيث كانت المدفعية التركية قد استهدف المدينة قبل ساعات، مخلفة إصابات في صفوف المدنيين وخسائر مادية بالغة.

كما استهدفت طائرة مسيّرة تركية سيارة في قرية أم البراميل في الريف الشرقي لناحية عين عيسى، حيث أسفر عن تدمير سيارة بشكل كامل دون ورود معلومات عن وقوع ضحايا.

هذا وجدد الجيش التركي قصف قرى ناحية زركان في ريف الحسكة صباح اليوم الأحد بالأسلحة الثقيلة، وطال القصف قرية خربة شعير جنوب الناحية وقريتي دادا عبدال والأسدية في شمال الناحية وفي المساء شمل القصف التركي مركز ناحية تل رفعت المكتظة بالسكان وغالبهم من المهجرين قسرا من عفرين.

كما سقطت أكثر من 30 قذيفة من نوع اوبيس على قريتي سوغانكي ومحيط قرية بيني وقرى تنب وكشتعار والإرشادية التابعين لناحية شرا في عفرين مصدرها مناطق خاضعة لسيطرة المسلحين الموالين لتركيا.

-------------------------------

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا عن طريق إرسال كتاباتكم عبر البريد : vdcnsy@gmail.com

ملاحظاتك: اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات

تابعنا : تويتر - تلغرام - فيسبوك