مقتل مسلحين ومدني واحد على الأقل في المناطق الواقعة تحت سيطرة تركيا شمال حلب

تواصل المجموعات السورية التابعة لتركية مسلسل الانتهاكات اليومية في منطقة عفرين واريافها حيث داهم مسلحون تابعون لفرقة الحمزات والمعروفة بـاسم “فرقة المغاوير”، منزل مواطن في مدينة عفرين، واعتقلته بشكل تعسفي، ليتم بعد ذلك اقتياده إلى مقر الفرقة في “مدرسة أزهار عفرين” التي حولها المسلحون إلى سجن يمارسون فيه أبشع أنواع التعذيب الجسدي والنفسي.

وتظهر الصورة المرفقة، تعرضه للتعذيب حيث يتم حرق جسد المعتقلين بأعقاب السجائر ومادة الشمع والنايلون التي تتم إذابته على أجسادهم.
وتواصل فرقة الحمزات حملة الاعتقالات التي شملت خطف مدنيين في عشرات القرى في منطقة عفرين. ففي قرية “جوقة” (جويق) وقرى أخرى زاد عدد المواطنيين المختطفين عن 30.
والمواطنون المختطفون هم: /عارف شيخو حمو 23 عاماً؛ محمد شيخو حمو 17 عاماً؛ حنان شيخو حمو 37 عاماً؛ منان منلا محمد 60 عاماً؛ طاهر منلا محمد 25 عاماً؛ روكان منلا محمد 30 عاماَ زوجة “كاوا عمر”؛محمد شيخو؛ مصطفى شيخو؛ محمد شوكت/
المختطفون تعرّضوا للضرب وتم اقتيادهم لمكان مجهول.
كما وقامت مجموعة مسلحة يقودها المدعو”أبو صبحي” الذي يتبع لفرقة “السلطان مراد”، بالاعتداء على مواطن يعمل كبائع للمحروقات في قرية ميدانكي بعفرين، حيث تعرض البائع لضرب المبرح من قبلهم، وتم سلب البضاعة التي بحوزته بقوة، وتحت تهديد بالسلاح.
كما وفرضت عناصر من فصيل “سليمان شاه” المعروف باسم”العمشات” التابع لتركيا، ضريبة مالية سمتها بـ”ضريبة الحماية” على عدد من أهالي قرية “جقلا” التابعة لناحية جنديرسه في عفرين، وتم تحديد المبلغ بألفي دولار لكل شخص يتوجب دفعه خلال فترة زمنية محددة.
من جهتها اعلنت وحدات حماية الشعب انها تمكنت من قتل عنصرين من فصيل”سلطان مراد”، على طريق الواصل ﺑﻴﻦ ﻗﺮﻳﺘﻲ “ﺩﻳﺮﺻﻮﺍﻥ” ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﺔ ﻟﻨﺎﺣﻴﺔ ﺷﺮﺍ ﻭﻗﺮﻳﺔ “ﺷﻴﺨﻮﺭﺯﻱ”.
حيث ذكر المركز ﺍﻹﻋﻼﻣﻲ ﻟﻮﺣﺪﺍﺕ ﺣﻤﺎﻳﺔ ﺍﻟﺸﻌﺐ في بيان تم