جثث جديدة بعضها مشوه و أخرى عليها آثار تعذيب تنتشر في المناطق الخاضعة لسيطرة تركيا شمال سوريا

ريف حلب ( إعزاز في 11 فبراير 2021 ) : عُثر في مدينة اعزاز الخاضعة لسيطرة مسلحين موالين لتركيا على 3 جثث، في أماكن متفرقة، إثنان منهما تم اعدامهم بطلقات نارية في الرأس الثالث وجدت آثار تعذيب على جسده.

الجثة الأولى تم العثور عليها على طريق يازباغ ظهر اليوم، وتبين أنّها لمواطن اسمه ( محمد تامر ) ، كان يعمل في ( التهريب ).

والثانية تعود للمواطن “عبدالمجيد الجمعة” عُثِر عليها شمال مدينة اعزاز في الأراضي الزراعية، على طريق قرية معرين تم قتله بطلقات نارية في الرأس. كما وعثر على جثة ثالثة قرب الموقع نفسه، وعليها آثار تعذيب لم يتم تحديد هويتها حتى الآن.


ارشيف

في 28 أيلول اغتيل القيادي في فيلق الشام (الجيش الوطني السوري \ الائتلاف) محمد مصطفى الطاهر من قبل ملثمين مجهولين يستقلون دراجة نارية في بلدة تلعادة بريف حلب الغربي.

في 27 أيلول اغتيل كل من باسل خالد حمام ودياب أبو عبدو (قائد كتيبة في الفرقة الساحلية تابع للجبهة الوطنية ) من قبل مجهولين ملثمين على طريق الزعينية بمنطقة جسر الشغور في محافظة إدلب.

في مدينــة الباب تم استهداف الشاب خالد العثمان قرب كراج الباب من قبل ملثمين في سيارة كما أصيب طفل وامرأة.

في 26 أيلول انتحر أحد عناصر ميليشيات (عاصفة الشمال) في أطلاق النار في رأسه بشارع مكتظ وسط مدينة اعزاز.









أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات