مقتل 7 مسلحين موالين لانقرة في ريف حلب الشرقي

قالت “قوات تحرير عفرين” إنها نفذت سلسلة عمليات في عفرين ومارع، أسفرت عن القضاء على 7 من عناصر الفصائل الذين تدعمهم أنقرة.

نص البيان:

“تواصل قواتنا تنفيذ العمليات العسكرية ضد جنود جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين ومحيطها، موقعة المزيد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

في هذا الإطار:

ليلى كوفن تدخل يومها الـ 190 والمعتقلون مستمرون في إضرابهم
بتاريخ الـ 2 حزيران الجاري، نفذت قواتنا عملية استهدفت نقطة عسكرية للاحتلال التركي في قرية جلبرة التابعة لناحية شيراوا، حيث تم تأكيد جندي تركي ومرتزق واحد من ما تسمى (الجبهة الشامية)، إضافة إلى جرح جنديين تركيين.

بتاريخ 02 حزيران، نفذت إحدى مجموعاتنا عملية قنص استهدفت أحد مرتزقة الاحتلال التركي في قرية (سيد علي) التابعة لمدينة مارع، حيث قُتل المرتزق على الفور.

بتاريخ 02 حزيران، نفذت قواتنا عملية استهدفت موقع عسكري لتمركز مرتزقة (فيلق الشام) في قرية كباشين التابعة لناحية شيراوا، حيث تم تدمير الموقع وقتل ثلاثة مرتزقة وإصابة أربعة آخرين بجروح.

في التاريخ ذاته، فجرت إحدى مجموعاتنا عبوة ناسفة بإحدى العربات العسكرية التابعة لمرتزقة ما تسمى (الجبهة الوطنية) في ناحية جنديرس، حيث تم تدمير العربة وقتل مرتزق”.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات