عودة ظاهرة فيديوهات الذبح والسحل من بوابة المناطق الخاضعة لـ تركيا شمال سوريا

استأنفت الحكومة السورية المدعومة من موسكو وفصائل المعارضة السورية المسلحة الخاضعة لتركيا العمليات العسكرية في إدلب، وهو ما يشير إلى اتفاق جديد تم بين الضامنين الروسي والتركي في الاجتماع الأخير الذي جمعهم ضمن اطار ما يسمى ب “اتفاقية استانة لوقف التصعيد” وفشل تركيا في الايفاء بتعداتها بحسب اتهامات روسية.

قتل وجرح لا أقل من 16 مدنيا بينهم أطفال ونساء الجمعة، بقصف جوي وصاروخي لقوات النظام السوري على قرى وبلدات جنوب مدينة إدلب شمالي سوريا، وردت فصائل المعارضة باستهداف قرى وبلدات واقعة تحت سيطرة قوات الحكومة السورية.

القصف شمل بلدة احسم جنوب إدلب استخدمت فيه البراميل المتفجرة والألغام، وقرية المسطومة، والهبيط والفطيرة ومعرة حرمة ومدينة كفرنبل وقرى الموزرة وقوقفين وأبلين وأبديتا وكفر عويد وكنصفرة وكرسعة وكفرسجنة والكبينة.

وردت فصائل المعارضة في “الجبهة الوطنية للتحرير” بقصف القرى في محيط “قلعة المضيق” و مدينة “السقيلبية” غرب حماة وسهل الغاب ومحيط مدرسة المشاة في حلب.

ونشر الاعلامي المرافق للفصائل \abdalr zak kajo\فيديوهات توثق قيام مسلحي المعارضة بالتمثيل بجثث قتلى جنود الجيش السوري.

تحميل فيديو

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات