وحدات حماية الشعب: مقتل 4 جنود اترك في عمليات عسكرية في عفرين

أفادت وحدات حماية الشعب  YPGبأن وحداتهم نفذت سلسلة العمليات العسكرية في عفرين أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال ومرتزقته، في إطار المرحلة الثانية لمقاومة العصر.
 ونشر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب  YPGعلى موقعه الرسمي بياناً إلى الرأي العام كشف فيه  حصيلة العمليات العسكرية ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين.
ونص بيان الـ YPGعلى شكل التالي:
في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في منطقة عفرين، نفذت وحداتنا خلال الأيام الأخيرة من شهر حزيران وأوائل شهر تموز الجاري سلسلة من العمليات العسكرية ضد الاحتلال التركي ومرتزقته في عدد من القرى، وهي كالتالي:
بتاريخ 30 حزيران، وقعت مجموعة من جنود الاحتلال التركي ومرتزقة فيلق الشام في كمين لوحداتنا على الطريق الواصل بين مدينة عفرين وناحية ماباتا، حيث وقعت اشتباكات مباشرة بين مقاتلينا والمرتزقة أدت إلى مقتل جندي تركي وجرح مرتزقة من فيلق الشام.
وبتاريخ 1 تموز الجاري، هاجمت وحداتنا مقراً للاحتلال التركي ومرتزقة فيلق الشام في المنطقة الواقعة بين قريتي مريمين والمالكية التابعتين لناحية شرا، حيث قُتل في الهجوم أربعة مرتزقة وأصيب ثلاثة آخرون بجروح بليغة.
وبتاريخ 2 تموز الجاري، فجرت وحداتنا في تمام الساعة 12:30 ليلاً عبوة ناسفة بدورية للاحتلال التركي في حي المحمودية، حيث قُتل على إثرها (3) جنود أتراك وأصيب اثنان آخران.
كما نفذت وحداتنا في اليوم ذاته عملية قنص استهدفت أحد مرتزقة فرقة الحمزة أدت إلى مقتله على الفور وتم توثيق العملية بالفيديو.
وبتاريخ 3 تموز الجاري، وبعد عملية استطلاع دقيقة، زرعت وحداتنا عبوة ناسفة في أحد مقرات مرتزقة “أحرار الشرقية” ومن ثم قامت بتفجيرها، حيث قُتل في العملية مرتزقان من الفصيل المذكور.
وبذلك ارتفع عدد قتلى جنود جيش الاحتلال التركي ومرتزقته إلى 2502 قتيلاً منذ تاريخ 20/01/2018″.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا سواء أكنت شاهد على قصة انتهاك او كنت الضحية او ترغب في ابداء الرأي عن طريق إرسال كتاباتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: vdcnsy@gmail.com
اقترح تصحيحاً - وثق بنفسك - قاعدة بيانات